ياسر جلال
ياسر جلال


«الاختيار 3».. السيسي يهدد مرسي بالاستقالة بعد الإعلان الدستوري للإخوان

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 06 أبريل 2022 - 10:40 م

انطلقت منذ قليل الحلقة الخامسة من الجزء الثالث لمسلسل «الاختيار»، والذي يقوم ببطولته كل من النجوم «ياسر جلال، أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبد العزيز».

وظهر الفريق أول عبدالفتاح السيسي، والذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، ويبدو عليه التأثر من قرارات الجماعة الإرهابية بالإعلان الدستوري وطلب من مدير مكتبه الاتصال برئيس الإخوان محمد مرسي، وحدد ميعاد وتوجه لمقابلته، ضمن أحداث الحلقة.

وعبر السيسي عن غضبه لمرسي قائلا له إن الجيش لن يسمح بصدور قرارات من شأنها دخول البلد في حرب أهلية، وطلب منه عدم التسرع وأن تكون القرارات مدروسة حفاظا على البلد.

وأضاف السيسي أن الموقف في الشارع محتدم جدا، والقوات المسلحة تتخوف من حدوث فتنة وانقسام بسبب ما تفعله جماعة الإخوان، وطالب مرسي بتصحيح الموقف لأن الأمور لو زادت عن حدها فالجيش لن يستطيع التدخل، وقال له لو سيادتك غير موافق على كلامي استقالتي ستكون أمام مكتبك خلال دقيقة.

"الاختيار 3"، هو مسلسل تلفزيوني مصري من بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال وأحمد عز، وتدور أحداثه حول البطولات الوطنية التي يقدمها رجال الجيش والشرطة وهذا من أجل الدفاع عن حماية الوطن والدفاع عنه حيث أن هذا المسلسل من أكثر الأعمال الفنية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، والقنوات الناقلة له هي قنوات ON E و قنوات DMC وتكون إعادة الحلقات على شاشة ON دراما.

يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، قدمه النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وكان من إخراج بيتر ميمي، وحقق نجاحاً كبيراً.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة