الشاب ياسر رمضان ضحية قرية شعشاع
الشاب ياسر رمضان ضحية قرية شعشاع


أثاروا الرعب والفزع بين الأهالي.. ضبط المتهمين بقتل شاب في المنوفية

حاتم نعام

الخميس، 07 أبريل 2022 - 01:26 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية ممثلة في مباحث مركز أشمون من القبض على اثنين من العناصر الإجرامية التي أطلقت أعيرة نارية على عدد من أهالي قرية شعشاع، مما أسفر عن مصرع أحد أبناء القرية وإصابة آخرين.

البداية كانت عندما حدثت مشادة كلامية بين أحد أبناء القرية، والعناصر الإجرامية لمنعهم من تداول المخدرات بالقرية، فقامت العناصر الاجرامية بخطف أحد الاشخاص لتهديد أهالي القرية بعدم اعتراضهم على تجارتهم المسمومة.

لكن كان لأهالي القرية رد فعل على العصابة الاجرامية بإشعال كاوتش السيارات، بعد سقوط أحد أبناء القرية مقتولًا، ويدعى ياسر رمضان علي عبدالهادي 36 عاما، متأثرًا بجراحه نتيجة إصابته بالأعيرة النارية التي أطلقتها عصابة تجارة المخدرات عشوائيا على الأهالي.

وسادت حالة من الذعر في أرجاء قرية شعشاع التابعه للوحدة المحلية بمركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية إثر مقتل الشاب وإصابة آخرين من أبناء القريه فى إطلاق أعيرة نارية، وتلقت الأجهزه الأمنية بمديرية أمن المنوفيه إخطارا من مأمور مركز شرطة أشمون يفيد بمصرع شاب واصابة آخرين حيث انتقلت قوات الأمن لمحيط القريه واتخاذ التدابير اللازمه لكشف تفاصيل الحادث.


وأشار شهود عيان من أهالى القرية انهم قد سمعوا دوى اطلاق اعيرة نارية بالقرية ما أسفر عن مصرع شاب واصابة آخرين وأكد البعض من الاهالى ان عدد من تجار المواد المخدرة بالقرية قاموا باطلاق اعيرة نارية على اخرين ما اسفر عن مقتل شاب من الاهالى واصابة اخرين.

وتباشر الجهات الأمنية جهودها المكثفه عقب الانتقال لموقع الحادث فى حين انتشرت افراد الشرطه السريه بارجاء القريه فى محاوله لكشف غموض الحادث وتحديد هوية الجناة تمهيدا لالقاء القبض عليهم وقد تم الدفع بسيارتى اسعاف للقريه لنقل المجنى عليه والمصابين لمستشفى اشمون المركزى واتخاذ مايلزم من اجراءات حيالهم.


من جهة أخرى عمت حاله من الغضب العارم بين جموع الاهالى بقية شعشاع فور وقوع الحادث وقال شهود عيان ان القريه تعانى فى الاونه الاخيره من انتشار تجارة المواد المخدره حيث يقوم عدد من تجار الكيف بتكثيف تواجدهم والترويج لنشاطهم الاجرامى ماتسبب فى استياء الجميع مطالبين بالتصدى لهم.

اقرأ أيضا| أحمد بدير .. ممثل بقدرات خاصة ليس «أسيرا للكوميديا»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة