جمال عبد الحميد
جمال عبد الحميد


التسوية والتحكيم يقرر بطلان ترشح جمال عبد الحميد لانتخابات الزمالك

أميرة أنور

الخميس، 07 أبريل 2022 - 03:08 م

أصدر مركز التسوية والتحكيم قرارًا اليوم الخميس ببطلان ترشح جمال عبد الحميد لانتخابات نادي الزمالك الأخيرة بسبب الدعوى المقامة من مصطفى عبد الخالق عضو الجمعية العمومية بالزمالك.

وأكد الدكتور كمال شعيب محامي الدكتور مصطفى عبد الخالق أن من آثار الحكم هو استبعاد جمال عبد الحميد من انتخابات الزمالك بشكل نهائي.

وسبق وتقدم عبد الخالق بدعوى ضد ترشح جمال عبد الحميد لانتخابات الزمالك الأخيرة التي فازت بها قائمة مرتضى منصور بالكامل.

وفي سياق اخر أشاد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بقرار الجهاز الفني للأبيض باستبعاد بعض الأسماء من قائمة مباراة بيراميدز التي أقيمت أمس وحقق الأول الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين. 

وأضاف مرتضى منصور عبر فيديو على قناته على يوتيوب: "هناك من أدعى الإصابة، والجهاز الفني كان له رأي صارم أشيد به.. ما حدث يعتبر خيانة ولكن لن أتراجع أمام أي تمرد". 

زاد رئيس الزمالك: "أقول للأندية السعودية حافظوا على العلاقات الودية.. ما يحدث غير مقبول بالتفاوض مع لاعبي الزمالك، وهو ما يسبب حالة التمرد في الفريق".

تابع مرتضى: " عقود اللاعبين التي أبرمتها اللجنة السابقة فضيحة وجمهور الزمالك لا يوجد لديه عزيز هل كان لجمهور الزمالك عزيز أكثر من طارق حامد وبن شرقي والآن انقلبوا بسبب ما فعلوه". 

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على بيراميدز  بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز،  ليرفع الأبيض رصيده إلى 28 نقطة يحتل بهم المركز الثاني، في حين يتوقف رصيد بيراميدز عند 26 نقطة ليتراجع للمركز الثالث.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد أبوجبل و محمد عبد الشافي و محمود حمدي "الونش" و محمود علاء و حمزة المثلوثي و طارق حامد و محمد أشرف "روقا" و إمام عاشور  و أشرف بن شرقي و يوسف إبراهيم "أوباما" و عمر السعيد.

موعد مواجهات الأهلي والزمالك المقبلة في الدوري المصري 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة