أحمد أمين في «جزيرة غمام»
أحمد أمين في «جزيرة غمام»


ناقد لـ أحمد أمين: أهلا بك في نادي «المشخصاتية» المعتبرين

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 07 أبريل 2022 - 07:21 م

أكد الناقد محمود عبدالشكور، أنه لم يتوقع أن يكون أحمد أمين مفاجأة مسلسل «جزيرة غمام» في دور عرفات، مضيفًا أن «ليس ذلك تقليلا من شأن أحمد، فهو ممثل موهوب بلا شك، وكان يضحكني جدًا بطريقة أدائه، ونجح في أن يتطور من الإسكتشات، الى أداء أدوار كوميدية في مسرحيات قصيرة، ولديه أيضا قدرات ممثل الستاند أب كوميدي، صاحب التعليقات الذكية القصيرة، والتي يقدمها بأسلوب خاص ومتفرد».

وأضاف عبدالشكور، في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أنه ورغم محاولات الممثل أحمد أمين للانتقال الى أدوار غير كوميدية، إلا أن دور عرفات هو الأهم والأبرز في تلك المحاولات، قائلاً: «إنه يؤدي هنا برسوخ وبحضور فائق، ويقف بقوة أمام ممثلين من طبقة فتحي عبد الوهاب ومحمد جمعة، والكبير رياض الخولي، وشخصية عرفات نفسها شديدة الثراء، فيها تفاصيل واقعية، ولكن لها أبعاد رمزية وصوفية، وفيها جوانب غامضة، وربما تسفر عن وجوه جديدة متعددة غير متوقعة».

ووجه عبدالشكور كلمة لأحمد أمين في نهاية التدوينة قائلاً له: «أهلا بك في نادي المشخصاتية المعتبرين، الذين يجيدون الكوميديا مثلما يجيدون ألوان الدراما المختلفة».

ومسلسل «جزيرة غمام» بطولة طارق لطفي، ومي عزالدين، وأحمد أمين، وفتحي عبدالوهاب، ومحمد جمعة، ووفاء عامر، وعبدالعزيز مخيون ورياض الخولي، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة