الفنانة رحمة أحمد
الفنانة رحمة أحمد


مربوحة عن مشهد المرأة الكهربائية في الكبير أوي: «استغرق تصويره 36 ساعة»

محمد البنهاوي

الجمعة، 08 أبريل 2022 - 12:22 ص

كشفت الفنانة رحمة أحمد، عن تفاصيل ترشيحها لمسلسل "الكبير أوي 6"، بدور "مربوحة"، مؤكدة أنه تم ترشيحها من قبل المخرج أحمد الجندي، والفنان أحمد مكي، مضيفة سعيدة برد فعل الناس وهذا شيء كبير بالنسبة لها، مشيرة إلى أنها تتلقى ردود الفعل من الجمهور وهذا يطمئنها أنها تسير على الطريق الصحيح. 

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، مع الإعلامية شافكي المنيري، والمذاع عبر فضائية الأولى المصرية، أن المخرج أحمد الجندي، ومكي، قاما بزيارتها في مسرحية تقدمها ولم تكن تعرف وقتها أنهما يبحثان عن بطلة وتم ترشيحها للدور.

وتابعت: "مشهد المرأة الكهربائية أخد تصوير يوم ونصف وما بعد الفرح وكواليسه كانت لطيفة وكنا مبسوطين على قدر ما كان متعبًا من أجل تغيير مربوحة، ولكن رد فعل الناس يجعل الواحد يشعر بقيمة تعبه".

وأكدت أن الجزء السادس مع أحمد مكي كان لطيفًا جدًا وهو فنان كبير ودائمًا داعمًا، وعندما تقلق يطمئنها بشكل كبير ويعطيها نصائح حول طريقة المذاكرة وهو إنسان عظيم على المستوى الفني والشخصي، مشيرة إلى أن أحمد الجندي مخرج كبير ويعرف يخرج الكوميديا من أي شخص أمامه. 

وعن تشبيهها بدنيا سمير غانم، قالت: دنيا سوبر ستار، ونجمة كبيرة، ولست مكان هدية ولا أنافسها وهذه شخصية مختلفة ومع الاحتفاظ بكل الفخر والاعتزاز أن تكون هناك مقارنة بيني وبينها. 

إقرأ أيضاً .. 8 أسباب جعلت «مربوحة» نجمة اليوم الخامس في رمضان

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة