ببجي موبايل في رمضان
ببجي موبايل في رمضان


بـ«افتح يا سمسم».. ببجي موبايل تحتفل بشهر رمضان

وائل نبيل

الجمعة، 08 أبريل 2022 - 01:07 ص

احتفالا بقدوم شهر رمضان المبارك، قام لعبة ببجي موبايل بإضافة مهمات حصرية ومكافآت وشخصيات شرق أوسطية جديدة داخل اللعبة، ليستمع بها عشاق اللعبة خلال الشهر الفضيل.

وقالت ببجي موبايل (PUBG MOBILE) في بيان: " تحتفل ببجي بشهر رمضان المبارك بمجموعة من المفاجآت المشوقة في اللعبة وعلى الإنترنت، حيث سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بالفعاليات الخاصة داخل اللعبة والتي تشمل حدث افتح يا سمسم Open Sesame ، والكنوز الفريدة والمكافآت ذات الإصدار المحدود والملابس وغيرها من العناصر الرائعة".

أقرأ أيضا.. إطلاق تحديث «1.9» من لعبة ببجي.. ما الجديد؟

وأضافت الشركة: "كوسيلة للاحتفال مع عشاقها في المنطقة ولتمكين اللاعبين من الاحتفال بشهر رمضان مع الأصدقاء والعائلة عبر الإنترنت، ستضيف ببجي موبايل أيضاً حدث Ramadan Redemption الذي يتضمن إصداراً خاصاً من صندوق رمضان، وملابس رمضان الحصرية، والأسلحة المتطورة وبدلة Silvanus X الجديدة، وسيضيف الإطلاق المشوق لشخصيتين شرق أوسطيتين فريدتين وجديدتين لمسة محلية إلى عالم ببجي موبايل المذهل".

وبحسب ببجي، فيستطيع اللاعبون طوال شهر رمضان أيضاً الاستمتاع بالمزيد من تعاونات ببجي موبايل مع تعاون «سيف نبيل» الذي يضم حزمة صوتية جديدة وهدية الفضاء، وأفاتار، والمزيد من التعاونات داخل اللعبة.

وإضافةً إلى احتفالات شهر رمضان، تحتفل ببجي موبايل بالذكرى السنوية الرابعة على إطلاقها في مارس 2018، حيث أحدثت أضافت إلى تجربة الألعاب على الأجهزة المحمولة، مفهوم الـ « باتل رويال » إلى جمهور جديد كلياً عبر الهواتف المحمولة.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة