المجني عليه
المجني عليه


بعد تنازله.. حفظ التحقيقات في واقعة التعدي على إمام مسجد بالغربية

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 08 أبريل 2022 - 02:10 م

كتب- عصام عمارة 

قررت الجهات المعنية حفظ التحقيقات في واقعة التعدي بالضرب على إمام مسجد "الست ذكية" بمدينة كفر الزيات من قبل أحد الأشخاص أثناء خروجه من صلاة التراويح أمس الخميس، وأصيب على إثرها بجرح قطعي في اليد بواسطة خشبة "عكاز"، بعد قيام إمام المسجد بالتنازل عن حقه بمناسبة شهر رمضان الكريم .

اقرأ أيضا|ضبط المتعدي على إمام وخطيب مسجد بسلاح أبيض بالغربية

واستمعت جهات التحقيق لأقوال أمام المسجد وكذلك لأقوال الشخص الذي قام بالتعدي عليه وتنازل أمام المسجد عن أقواله واتهام بالتصالح ليتم إخلاء سبيل الشخص الذي قام بالتعدي عليه. 

وأكد الشيخ سامح نبيه هريدي إمام مسجد الحاجة ذكية بالمنشية بكفر الزيات أن المجني عليه عقب خروجه من نيابة كفر الزيات: "أننا في شهر رمضان الكريم والصلح خير ونحن جميعا أهل وتم الصلح بالتراضي والعفو من قبلي". 

وأشار إلى أنه بعد صلاة التراويح أمس فوجئ بقيام المواطن "أحمد ع" صاحب محل بيع سجائر والمقيم بإحدى القري التابعة لمركز كفرالزيات بالاعتداء عليه بخشبة وعصا عكاز مما أدى لإصابتي بجروح في اليد ونقلت للمستشفى بعدها وتم تجبير يدي".

وكانت مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية قد شهدت اعتداء أحد الأشخاص على إمام وخطيب أحد مساجد المدينة مما أدى إلى إصابته بجرح قطعي باليد والأوتار وتم نقله إلى مستشفى كفرالزيات العام وتحويله للمستشفى الجامعي بطنطا.


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة