إزالات فورية للتعديات على الأراضي الزراعية بقنا
إزالات فورية للتعديات على الأراضي الزراعية بقنا


إزالات فورية للتعديات على الأراضي الزراعية بقنا.. صور

أبو المعارف الحفناوي

الجمعة، 08 أبريل 2022 - 03:24 م

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، شمالي قنا، برئاسة حافظ محمود حافظ، اليوم الجمعة، عن شن حملة مكبرة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية،  لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية ،بناء على توجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا.

وأشارت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، إلى أن الحملة استهدفت قرية الدهسة التابعة للوحدة المحلية لقرية العركي بفرشوط،  وأسفرت عن إزالات فورية للتعديات على الأراضي الزراعية.

وفي سياق آخر ، وبناءً على توجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بالمتابعة المستمرة لملف النظافة وحثه على تكثيف الحملات  بجميع قرى ومراكز المحافظة للحفاظ المظهر العام للشوارع وتجنب انتشار الروائح الكريهة التي تضر بصحة وسلامة المواطنين وحرصه على متابعة ملف تقنبن أوضاع المواطنين لعدم وقوعهم تحت طائلة القانون.

وأوضح «أشرف أنور» رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، أن الوحدة المحلية مستمرة في متابعة ملف تقنين أوضاع المواطنين وأعمال النظافة ورفع المخلفات وتراكمات القمامة وري الأشجار بمختلف قرى وأحياء مركز قنا، وذلك لتوفير بيئة نظيفة نقية للمواطنين، وحفاظًا على جعل شوارع المدينة في مظهر حضاري جميل ومُشرف.

كما تابع « حسين الزمقان» نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، مع رؤساء القرى والأحياء أعمال رفع القمامة والتراكمات الملقاة بالشوارع حيث تم رفع  ١٠٠طن مخلفات خلال 24 ساعة من مختلف قرى وشوارع مركز قنا، مشيرًا إلى أنه تمت نظافة شوارع قرى دندرة والقناوية ورفع المخلفات الصلبة والتراكمات وري الأشجار المنزرعة بها.

وأضاف «الزمقان» أنه تم متابعة أعمال النظافة اليومية بنجع الخربة وأعمال تجهيز مدرسة فاطمة الزهراء بنجع الكوم وأعمال الصيانة لأعمدة الإنارة داخل قرية الأشراف القبلية، بينما في قرية الجبلاو تم رفع المخلفات الصلبة من شارع الأربعين والمنطقة الصناعية ومتابعة ملف تقنين أوضاع المواطنين، ورفع القمامة والمخلفات الصلبة بالشوارع العامة لقريتي القناوية والمحروسة .

إقرأ أيضاً: توقيع الكشف الطبي وتوفير العلاج لـ2132 حالة في قافلة مجانية ببني سويف


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة