٢٠ كرسيا متحركا لذوى الهمم من جمعية «مصطفى وعلى أمين»
٢٠ كرسيا متحركا لذوى الهمم من جمعية «مصطفى وعلى أمين»


٢٠ كرسيا متحركا لذوى الهمم من جمعية «مصطفى وعلى أمين»

أخبار اليوم

الجمعة، 08 أبريل 2022 - 05:57 م

احتفلت مؤسسة مصطفى وعلى أمين الخيرية بتسليم 20 كرسيا متحركا لذوى الهمم من جميع الأعمار، وذلك بتكلفة مالية وقدرها 250 ألف جنيه تحت شعار «قادرون باختلاف»، وقالت الكاتبة الصحفية صفية مصطفى أمين رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصطفى وعلى أمين الخيرية، إن سياسة الجمعية العمل على توفير الأجهزة الطبية للمحتاجين مثل الكراسى المتحركة التى يصعب عليهم شراؤها، وقد تم اختيار الحالات ومنحها تلك الهدايا بعد دراستها.


وأوضحت الكاتبة صفاء نوار مدير تحرير «الأخبار» مدير عام المشروع أن الهدف من مشروع» قادرون باختلاف» هو مساعدة ذوى الهمم على الاندماج داخل المجتمع، وأن يتمكنوا من رعاية أنفسهم ذاتيا، وأن يشعروا بحالة من السعادة والفرحة.


وقال والد الطفل أحمد محمد ماهر الذى لم يتعد عمره 5 سنوات إنه فى غاية السعادة لحصول ابنه الصغير على كرسى متحرك لعدم قدرته على شراء الكرسى الذى تصل تكلفته إلى 10 آلاف جنيه.


أما نجلاء محمد 48 عاما والتى تهللت أسرايرها وأطلقت عددا من الزغاريد معلنة فرحتها بحصولها على الكرسى المتحرك فقالت «الحمد الله، أشكر باب ليلة القدر على مساعدته لى» وتكمل قائلة إنها مصابة منذ صغرها بمرض شلل الأطفال. رجب محمد من منطقة منشية ناصر 35 سنة يقول إنه سعيد بمساعدة ليلة القدر له على توفير الكرسى المتحرك الذى طالما حلم به. ويقول منتصر محمد ٢٦ عاما إنه أصيب خلال حادث سيارة تسبب فى بتر قدميه وأن أهالى الخير دلوا زوجته على مخاطبة جمعية مصطفى وعلى أمين الخيرية للحصول على كرسى متحرك يساعده على الحركة خارج منزله.

وبالفعل أرسلت خطابا، وأضاف أنه يشعر بحالة من السعادة والحرية وانه خرج من الاكتئاب الذى لازمه فترة طويلة وأصبح الآن يمتلك كرسيا متحركا كان يصعب عليه امتلاكه لأن ثمنه يصل ١٠ آلاف جنيه.


جميع فروع البنك الأهلى المصرى حساب مؤسسة مصطفى وعلى أمين الخيرية - ليلة القدر ٢٧٢٧ رقم ٠٠١٣٠١٠٥٥٠٤٨٠٨٠٠٠١١
عن طريق رابط التبرع «أون لاين»
http://mostafa-and-aly-amin-leilet-elkadr.com

اقرأ ايضا | هدية الشفاء| 2 مليون جنيه من «مصطفى وعلي أمين» لـ 3 مستشفيات حكومية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة