الكنيسة الإنجيلبة تنظم مائدة إفطار للصائمين بقنا
الكنيسة الإنجيلبة تنظم مائدة إفطار للصائمين بقنا


الكنيسة الإنجيلية بقنا تنظم مائدة إفطار للصائمين| صور

أبو المعارف الحفناوي

الجمعة، 08 أبريل 2022 - 07:21 م

نظمت الكنيسة الانجيلية بقنا، اليوم الجمعة، مائدة لإفطار الصائمين بمدينة قنا، كنوع من مظاهر الحب والتآخي بين أبناء الوطن.

حضر مائدة الإفطار،  القس خالد وجيه، راعي الكنيسة الإنجيلبة بقنا، وقرابة 70 من المسلمين، والذين أعربوا عن سعادتهم، بموقف الكنيسة الإنجيلبة بقنا، لمشاركة المسلمين أفراحهم بحلول شهر رمضان، والجلوس على مائدة إفطار واحدة ، كنوع من التآخي والحب، إذ يعيش الجميع في مصر في أمن وآمان

وقال القس خالد وجيه، إن الجميع يعيش هنا، في محبة وود وتآخي، يقف المسلمون بجانب الأقباط في مناسباتهم، وكذا العكس، فهنا يحب بعضنا البعض، ونود بعضنا بعضا.

وفي سياق مواز، شارك عدد من المسيحيين بنجع حمادي، في تناول وجبة الإفطار على مائدة الرحمن، في المائدة التي نظمها شباب شارع التحرير تحت عنوان في حب مصر، بالتنسيق مع شباب مبادرة حياة كريمة.

وحضر على المائدة القمص لوقا، وكيل مطرانية الأقباط الأرثوذكس بنجع حمادي، على وفد كنسي وقبطي بنجع حمادي، والعشرات من أهالي المدينة وعمال النظافة بالوحدات المحلية والجهات التنفيذية.

ووجه القمص لوقا، وكيل مطرانية الأقباط الأرثوذكس بنجع حمادي، التهنئة للمسلمين بحلول شهر رمضان المبارك قائلا: "كل سنة واحنا طيبين جميعاً ورمضان كريم عليكم وعلينا وإن شاء الله دائما متحابين ومتأخين فنحن نعيش في وطن واحد ومناسباتنا واحدة".

اقرأ أيضا

 شباب دشنا يوزعون وجبات الإفطار على الصائمين | فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة