أخبار اليوم
أخبار اليوم


كلمات

فن الفواصل الإعلانية

أخبار اليوم

الجمعة، 08 أبريل 2022 - 08:22 م

أحمد رمضان

شهدت القنوات الفضائية زخما بأعمال درامية خلال الشهر الفضيل لم يكن التنافس فيها على مستوى الأداء بين الممثلين ولكن ارتقت لتصل إلى تنظيم الفواصل الإعلانية التى تغير شكلها للأفضل وقصرت مدتها بما يساعد المشاهد على الإمساك بالخيط الدرامى فى الحلقة الواحدة دون تشتيت.


انتبهت الشركة المتحدة للأمر، ونظمت المسألة عن طريق شركة bod التى راعت الحفاظ على روعة المجمل ودقة التفاصيل للعمل الفنى ككل من خلال اختيار التوقيت المناسب للفاصل الإعلانى بما يحفظ متعة المشاهدة فى متابعة المسلسلات.


كانت الخطوة جديدة وسباقة فى الدراما التلفزيونية التى عانى منها المشاهدون خلال السنوات الماضية كثيرا كظاهرة سلبية أدت إلى انصراف الملايين من المشاهدى إلى قنوات أخرى تقدم المسلسلات دون فواصل إعلانية أو بفواصل أقل، وهو ما هز عرش المتابعة فى القنوات المصرية.


وإيمانا من الشركة المتحدة بهذه الخطوة اعتبرت الأمر نهجا فى المسلسلات التى تعرض حاليا، وهو ما انعكس مردوده على نسب المشاهدة، خلال الأسبوع الأول من انطلاق مارثون الدراما الرمضانية.


وما يبهر فى هذه الخطوة هى التقنية الفنية العالية فى اختيار توقيت الفاصل الإعلاني، بما يحفز المشاهدين على مواصلة المشاهدة دون ملل.


 كل التقدير للشركة المتحدة على هذه الخطوة، ونؤكد أنها وضعت يدها على أهم السلبيات التى كان يعانى منها المشاهدين ونتمنى لها مزيدا من التوفيق والتميز المعهود. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة