حنان مطاوع
حنان مطاوع


حوار | حنان مطاوع: حكايات «وجوه».. واقعية ومثيرة

شريفة شحاتة

الجمعة، 08 أبريل 2022 - 10:33 م


تطل النجمة حنان مطاوع طوال الشهر الكريم بمسلسل «وجوه» مكون من جزءين، تخوض بهما السباق، ويعتبر هو الأوّل لها فى البطولة المُطلقة فى موسم منافسات دراما رمضان، حيث يتصدر عملها الأول اسم «وش تالت» فى النص الأول من رمضان، وتخوض النصف الثانى من رمضان فى 15 حلقة بحكاية ثانية تحت اسم «عالم افتراضى».


فى البداية عبرت حنان مطاوع، عن سعادتها الكبيرة بالقيام ببطولة مسلسل «وجوه» قائلة: «مرعوبة من التجربة وخوض البطولة فى شهر رمضان، لكن مستمتعة بالمسلسل وسيباها على الله، ولا أفكر فى المنافسة، ومش عايزه أفكر فيها، واللى فارق معايا أقدم حاجة حلوة ومختلفة»..

وأوضحت مطاوع، أن مسلسل»وجوه» عبارة عن مسلسلين مختلفين كل مسلسل 15 حلقة، ولكن يوحد بينهما رابط مشترك، معلقة على التجربة قائلة: «أنا حبيت الشخصية قوى واشتغلت بمزاج قوى».


وعن موعد انتهاء تصوير مسلسل «وجوه» ردت قائلة: «الشخصية صعبة وأخذت منى مجهود، وأنا مش بروح بيتي، ويعتبر أنا فى معسكر بسبب المسلسل، وأحنا بنصور داخلى وخارجى وفى أماكن متعددة وأنا متبهدلة وببهدل أمى وأسرتى معايا، ولكن بحب يبقوا معايا عشان أطمن»


وتكمل قائلة : الحكاية الاولى بعنوان «وش تالت» وأجسد فيها شخصية «سلمى» تواجه العديد من الجرائم داخل المشرحة التى تعمل فيها لتبحث عن الحقيقة وتكشف العديد من الأسرار الخفية داخل تلك المشرحة فى اطار درامى شيق ومثير، أما الحكاية الثانية «ميتا فيرس» وأقدم فيها شخصية فتاة تعانى من اضطرابات نفسية ومريضة نفسية وتعانى من اضطرابات فى شخصيتها وتحدث داخل أحداث الحكاية جريمة قتل غامضة وتكون الاحداث فى اطار تشويقى مثير حول اكتشاف من مرتكب جريمة القتل وكشف اسبابها وتفاصيلها.


وعن تجربة مسلسلات الـ 15 حلقة، الذى حالتي حمستها مسها للعمل قالت: العمل كله حمسنى للمشاركة فيه، بداية من الفكرة للمؤلف الشاب الواعد محمد على، وهو اللى جابلى الفكرة من 4 سنوات.

ولكن لم يكن هناك تحمس لتنفيذها من قبل شركات الإنتاج، إلى أن جاء المنتج ممدوح شاهين وتحمس للفكرة وأنتجها وهو الذى كتب الفكرة التانية من المسلسل وهى حكاية «ميتا فيرس».

إلى جانب حماسى بالمخرجين الواعدين سواء المخرج معتز حسام مخرج حكاية «وش تالت»، والمخرج أحمد حسن مخرج حكاية «عالم افتراضي»، والمسلسل ككل كان فيه تحديات كبيرة لي، وأراهن على نجاحه وأتمنى أنه يعجب الجمهور. 


وعن رؤيتها لنجاح حكاية «توت» ضمن حكايات مسلسل «خارج السيطرة» التى قدمتها قبل رمضان قالت: الحقيقة لم أتوقع نجاح حكاية «توت» بهذا الشكل، فى البداية تحمست لها لأنها فكرة جديدة وأنها لأول مرة أقدم بطولة أمام كلب.

وكان تحدىاً ممتع، فى الوقت نفسه كنت أريد العمل مع المخرج أحمد خالد، وهى تجربة لم أتخيل رد الفعل الجميل من قبل الجمهور عليها، وأننا نكون تريند على السوشيال ميديا وجوجل لمدة 10 أيام متواصلة، وهذا أسعدنى كثيراً. 

إقرأ أيضاً|نادية الجندي تنشر صورة بالحجاب.. والمتابعين: الله عليكي الطرحة واكلة منك حتة

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة