أحداث الاتحادية
أحداث الاتحادية

الاختيار 3| خيرت الشاطر: هنقول إن فلول النظام والطرف التالت وراء أحداث الاتحادية

شريف عبد الفهيم

2022-04-08 10:54

Advertisements

عرضت الحلقة السابعة من مسلسل الاختيار 3، والتي عرضت اليوم الجمعة، تدبير جماعة الإخوان لأحداث الاتحادية وكيف أنهم أرادوا تصفية الكثير من معارضيهم ومعارضي دستورهم الذي كانوا يريدون تمريره.
وفي لقاء بين محمد مرسي وخيرت الشاطر وأحمد عبد العاطي مدير مكتب رئيس الجمهورية بالتزامن مع أحداث الاتحادية، قال مرسي: "الدنيا مقلوبة علينا حتى الأمريكان في استياء وهيلاري كلينتون اتكلمت علنا عن الأحداث.
فيما رد الشاطر: إحنا هنثبت على موقفنا وهنقول إن كل الدماء اللي سقطت كانت لمتظاهرين أبرياء.. وإن اللي حرك دا كله رجال الحزب الوطني وفلول النظام السابق والطرف التالت.. وإن عندنا أدلة إن العنف كان ممول.. ومرسي هيطلع يعزي أسر الشهداء".
وعرضت الحلقة السابعة من مسلسل الاختيار 3، حادثة اغتيال الصحفي الحسيني أبو ضيف أمام قصر الاتحادية بإطلاق النار على رأسه من الخلف برصاص محرم كما أثبتت التقارير التشريحية التي خرجت بعد وفاته.
وشهدت الحلقة تلقي عدد من النشطاء السياسيين مكالمات تهديد من الجماعة الإرهابية، قبل أيام من حصار الجماعة للمحكمة الدستورية.
كما ظهر الرئيس المعزول محمد مرسي في اجتماع مع نائب مرشد جماعة الإخوان الإرهابية خيرت الشاطر، وعصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، للحديث عن أحداث الاتحادية ومعرفة ما يجرى من مستجدات، بشأن تظاهرات الاتحادية.
وقال الشاطر خلال الاجتماع، إن الجماعة حققت نصراً في الاتحادية والجميع رأى ما حدث، معلقاً: الكل شاف قوتنا.

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3727497

 

Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

Advertisements

مشاركة