أحمد عز
أحمد عز


الاختيار 3| أحمد عز يراقب شحنة أسلحة خاصة بتفجير خطوط الغاز

أحمد السنوسي

الجمعة، 08 أبريل 2022 - 11:42 م

خطف النجم أحمد عز، الأنظار من خلال تقديمه شخصية مروان العدوى ضابط المخابرات العامة بإتقان وذلك ضمن أحداث مسلسل "الاختيار3" العمل الأضخم إنتاجيًا في الدراما المصرية في موسم رمضان 2022.

يبحث  "مروان العدوى - أحمد عز" مع ضباط الجهاز في المعلومات التي أوصلته الي شحنة السلاح الكبيرة التي يتحرى عنها قبل وصولها إلى البلد، وذلك بعدما تم رصد كونتينر كبير فى أحد الموانئ به أسلحة خفيفة وثقيلة، والمصدر أكد أن الأسلحة هي نفسها التى تم استخدامها في تفجير خط الغاز.

يصل مروان العدوى لتفاصيل جديدة حول الكونتينر المرتقب وصوله إلى مصر وبه شحنة الأسلحة المقرر إرسالها إلى سيناء، ثم عرض مشاهد حقيقية من مليونية الإنذار الأخير التى اتجهت إلى قصر الاتحادية للإعلان عن رفضها مسودة الدستور، وذلك يوم 4 ديسمبر 2012.

واستجوب النجم أحمد عز، الشاب التكفيرى الذى يجسد دوره محمد توكل، والمتهم بالانضمام لمجموعة إرهابية فى سيناء، وتفجير منشآت حيوية، كما شملت الحلقة الثالثة رفض عز الزواج ومحاولة زميله فى العمل ترتيب مقابلة من فتاة ليتعرف عليها ولكنه يغادر المكان.

وتألق النجم أحمد عز في مسلسل "الاختيار 3" الذى يعرض على قناة on حيث بدأ ظهوره فى المسلسل بشخصية ضابط المخابرات العامة مروان العدوى بوصوله إلى معلومات عن عملية تهريب سلاح كبيرة فى سيناء، ويخبر اللواء، الذى يجسده الفنان أشرف زكى والذى يأمره بالسفر إلى سيناء والتعامل مع الأمر.

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي، وبطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، إيمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة