الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا
الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا


وكيل صحة قنا للمترددين على المستشفيات: «متشتروش حاجة من برة» 

أبو المعارف الحفناوي

السبت، 09 أبريل 2022 - 12:30 ص

أجرى الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا، جولة مسائية على مستشفيي قنا العام ومستشفى الصدر للاطمئنان على سير العمل بها، في إطار تنفيذ توجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان واللواء أشرف غريب محافظ قنا بضرورة المتابعة المستمرة لمستشفيات المحافظة للوقوف على سير العمل بها.

اقرأ أيضا|محافظ قنا يكلف السكرتير العام المساعد متابعة إصلاح خط مياه منطقة المنشية

في البداية هنأ تاوضروس، الفريق الطبي بحلول شهر رمضان وخلال الزيارة تفقد الاستقبال واطمئن على تواجد الفريق الطبي النوبتجي وتأكد من توافر أدوية الطوارئ والمستلزمات الطبية وإلتزام الفريق بمكافحة العدوى. 

واستمرت جولته لأقسام المستشفيات حيث اطمئن على المرضى وناقش مدى رضى المواطنين على الخدمات الطبية المقدمة لهم والتأكد من عدم شراء أدوية أو مستلزمات من الخارج.  

 كما ناقش الفريق الطبي في تنفيذ خطة العـلاج للمرضى والتأكد من توافر الأدوية اللازمة للمرضى، كما تأكد من التدريب الجيد للفرق الطبية على التعامل مع الأجهزة الطبية بالأقسام. 

وخلال الزيارة قام وكيل وزارة الصحة بقنا، بمناظرة السجلات الطبية للمرضى،  موجها الأطباء بضرورة توفير كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضى. 
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة