بسبب معاكسة طالبة.. إصابة 4 فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء  بكفر شكر
بسبب معاكسة طالبة.. إصابة 4 فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء  بكفر شكر


بسبب معاكسة طالبة .. إصابة 4 في مشاجرة بالأسلحة البيضاء في كفر شكر

أحمد عبدالفتاح- امين مجدي

السبت، 09 أبريل 2022 - 01:17 م

شهدت قرية كفر تصفا التابعة لمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية مشاجرة حادة بالعصا والأسلحة البيضاء بسبب معاكسة إحدى الطالبات أثناء خروجها من المدرسة مما أدى إلى إصابة 4 أشخاص من الطرفين بجروح متفرقة وتم نقلهم إلى مستشفى كفر شكر ولخطورة الإصابات تم نقلهم إلى مستشفى بنها الجامعى لاتخاذ اللازم.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع مشاجرة حادة بالعصا والأسلحة البيضاء بين عائلة موافى بمدينة منيا القمح محافظة الشرقية وطرف ثانى عائلة عباس بقرية كفر تصفا بكفر شكر وسقوط مصابين من الطرفين تم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت قوة امنية بقيادة المقدم طه حسين رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر ومعاونة النقباء حسام نبيل ومحمد عادل واحمد علام بالمعاينة والفحص تبين إصابة محمد، م وشقيقه إسلام، م من عائلة موافى بمنيا القمح من الطرف الأول و إصابة مصطفى، ع وشقيقه محمد ، ع من عائلة عباس بقرية كفر تصفا طرف ثانى.

 ودلت تحريات المباحث أن المشاجرة وقعت بسبب معاكسة إحدى الفتيات مقيمة بمنيا القمح وطالبة بمدرسة التجارة بكفر تصفا على آثارها إصطحبت عائلتها إلى قرية كفر تصفا ونشبت مشاجرة مع عائلة عباس بسبب معاكستها أثناء الخروج من المدرسة  وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضا / محافظ القليوبية يتفقد أعمال رصف شارع «تامر عبد الفضيل» بمدينة بنها 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة