صورة موضوعية
صورة موضوعية


لماذا عليك وضع فص ثوم أسفل وسادتك؟

هناء حمدي

السبت، 09 أبريل 2022 - 05:58 م

لا يختلف الكثيرون حول أهمية الثوم ومدى قدرته على تحسين أي وجبة يتم إضافته عليها فهو من يمتلك اللمسة السحرية لتحسين طعم ونكهة أي وجبة كما لا يختلف أيضا اثنان حول فوائد الثوم المتعددة للمعدة فبفضل الزيوت التي يحتويها يعمل على تحفيز انتاج عصارات الجهاز الهضمي.

كما يحتوي على مركبات قادر على حماية الجسم ضد البكتيريا الضارة وإزالتها وكونه عنصر غني بمضادات الأكسدة الطبيعية فهو قادرة على طرد الجذور الحرة ويقوي الجهاز المناعي وجزء مما يتفق عليه الجميع حول الثوم هي رائحتة القوية النفاذة والتي لا يفضلها الكثير فرغم كل هذه الأهمية إلا أن رائحته قد تدفع البعض إلى عدم استخدامه.

ولكن هناك ما قد يحفزك لاستخدامه فعلى عكس الجميع فإنك لا تحتاج إلى وضعه في الطعام إنما يكفي أن تضعه تحت وسادتك لتستفيد من إحدى فوائده فالثوم له تأثير مهدىء يساعدك على نوم افضل بحسب موقع "and more".

فوضع فص ثوم بقشره أسفل الوسادة قبل النوم يساعدك على تحسين جودة نومك فالمواد الكبريتية الموجودة في الثوم والتي تخرج مع رائحته يكون لها تأثير مهدئ وبمجرد أن تصل لك جزء رائحة الثوم من خلال الوسادة يساعدك ذلك على النوم بسهولة أكبر وبشكل أعمق ليحقق لك أفضل جودة نوم ممكنة.

وإذا كنت تقلق من بقاء الرائحة في الغرفة أو في الملابس فأنت تحتاج إلى التجربة لاثبات عدم صدق توقعاتك فإذا كنت تعاني من صعوبة في النوم فضع الثوم أسفل وسادتك فالأمر يستحق المحاولة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة