لقطة من المسلسل
لقطة من المسلسل


الاختيار 3| مرسى يهدد المشير طنطاوى بحرق البلد إذا لم يفز فى الإنتخابات

شريف عبد الفهيم

السبت، 09 أبريل 2022 - 10:32 م

كشفت الحلقة الثامنة من مسلسل "الاختيار 3"، عن تسريب جديد من ضمن التسريبات التي بدأ المسلسل عرضها منذ الحلقة الأولى حيث ظهر مقطع فيديو يضم لقاءً ثلاثيا جمع المشير محمد حسين طنطاوي، والفريق أول عبد الفتاح السيسي، والرئيس المعزول محمد مرسي.
وقال الرئيس المعزول محمد مرسي في التسريب موجهاً كلامه للمشير طنطاوي: "النتيجة ماتتغيرش لأن دى إذا حصلت ليس لها من دون الله كاشفة .. الموجة اللي موجودة موجة إضرام نيران .. لمن لا يقدر المسئولة وأنا لا أتمني هذا ولا أوافق عليه".
وكانت الحلقة قد بدأت باجتماع النجم ياسر جلال في دور «وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي"، وبعض من معاونيه، لبحث حل المشاكل التي كانت تعاني منها الدولة وعلى رأسها كيفية توحيد الشعب المصري، بعدما نجحت جماعة الاخوان الإرهابية في التفرقة بينهم و وضعهم على محك الفتنة الطائفية».
وقال أحد معاوني وزير الدفاع أنه يجب عرض فتح الحوار الوطني بين جميع السياسيين لحل هذه الإزمة، وخاصة أن مشكلة الإعلان الدستوري من الممكن ان تضع مصر على شفا حفرة من حرب أهلية.
واجتمعت قيادات القوات المسلحة مع وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي استعدادًا لعقد مؤتمر لم الشمل منعا للتفرقة عقب الإعلان الدستوري.
وأبدى السيسي انزعاجه من الوضع وأوضح أن القوى السياسية لو وافقت على فتح حوار وطني سيكون له عظيم الأثر في تهدئة الوضع ولكن لا بد من العرض على مرسي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة