الزمالك
الزمالك


بمدفع عاشور.. الزمالك المنقوص يقتنص فوزًا غاليًا من المقاصة.. فيديو

محمد أنور- الخطيب جمال

السبت، 09 أبريل 2022 - 11:23 م

حقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره المقاصة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 31 نقطة يحتل بهم المركز الثاني، في حين يتوقف رصيد الفريق الفيومي عند 9 نقاط يحتل بهم المركز قبل الأخير.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد أبوجبل و محمد عبد الشافي و محمود علاء و محمد عبد الغني و حمزة المثلوثي و طارق حامد و إمام عاشور و يوسف أوباما و أشرف بن شرقي و أحمد سيد زيزو و عمر السعيد.
وجاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للأبيض في الدقيقة السادسة ولكن أحمد سيد زيزو أهدرها بعدما تصدى لها محمد مجدي حارس الفريق الفيومي، وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء في الدقيقة 15 للتونسي حمزة المثلوثي للخشونة.

وشكلت الهجمات المرتدة للمقاصة خطورة على مرمى محمد أبوجبل، وكثف الأبيض محاولاته الهجومية لتسجيل هدف التقدم، وشهدت الدقيقة 31 أخطر فرصة لأصحاب الأرض من تسديدة كريم حلاوة مرت بجوار القائم الأيسر لأبوجبل، وأهدر بعدها عمر السعيد فرصة للزمالك من رأسية مرت فوق العارضة.
وفي الدقيقة 43 نجح إمام عاشور في تسجيل هدف التقدم للأبيض من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار حارس المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

إموووو 🤍🤍🔥#الزمالك pic.twitter.com/xKxCDSqNyb

— Yahia Zakaria (@YAYAZSC) April 9, 2022

ومع بداية الشوط الثاني واصل الزمالك محاولاته الهجومية وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لأشرف بن شرقي للخشونة مع هشام حافظ في الدقيقة 51 بعد اللجوء لتقنية الفيديو، وأهدر محمود فهمي فرصة إدراك التعادل للمقاصة من رأسية مرت بجوار القائم.

لقطة طرد الحكم الصباحي للاعب اشرف بن شرقي #الزمالك_المقاصة

pic.twitter.com/pwIJslUAJH

— أخبار الكرة المصرية (@masrkora) April 9, 2022

ودفع الجهاز الفني للزمالك بإسلام جابر بدلا من يوسف أوباما في الدقيقة 62، ونشط فريق المقاصة نسبيا مستغلا التفوق العددي، وفي الدقيقة 78 دفع الجهاز الفني للأبيض بحازم إمام بدلا من أحمد سيد زيزو، وأهدر عمر السعيد فرصة للزمالك في الدقيقة 81 من تسديدة من داخل منطقة جزاء المقاصة وصلت سهلة للحارس.

وفي الدقيقة 84 دفع الجهاز الفني للزمالك بكل محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد أشرف روقا بدلا من إمام عاشور وعمر السعيد، وحاول لاعبو الأبيض الاستحواذ على مجريات الأمور للحفاظ على التقدم في الدقائق المتبقية لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون رد.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة