بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني


رضا عبد العال: «موسيماني» لن يستمر مع الأهلي حال خسارة الدوري

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 10 أبريل 2022 - 01:24 م

قال رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية السابق، إن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، لن يستمر مع القلعة الحمراء حال خسارة لقب الدوري العام هذا الموسم.

 وأضاف عبدالعال، في تصريحات لبرنامج "البريمو"، مع الإعلاميمحمد فاروق ، المذاع عبر قناة "TeN" الفضائية،: "جماهير النادي الأهلي غير راضية عن آداء الفريق منذ فترة طويلة تحت قيادة موسيماني، رغم تحقيقه للألقاب، وحال استمرار الآداء بهذا الشكل فلن يحقق لقب الدوري العام للموسم الثاني على التوالي، وسيرحل عن القلعة الحمراء".
 

وعلق الكابتن رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، علي مباراة الأهلي والمصري، التي انتهت لصالح الأخير بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال رضا عبدالعال، خلالالبرنامج: فوز المصري علي النادي الأهلي مش مفاجأة، مشيرا إلي أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، بيألف في التشكيل والتغييرات، ولولا تألق محمد الشناوي كانت النتيجة هتبقي صعبة.

وتابع عبدالعال: النادي المصري يستحق الفوز علي الأهلي، مشيرا إلي أن المارد الأحمر مستواه الفني والبدني من مباراة لمباراة في النازل ، مشيرا إلي أن الأهلي لم يلعب جملة واحدة علي مرمي المصري، موضحا أن اللاعبين ليس لديهم إصرار علي الفوز.

واختتم الكابتن رضا عبدالعال،: هناك حالة من التخبط والإرهاق بين لاعبي الأهلي وعدم الانسجام خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا:أول تعليق من رضا عبد العال على هزيمة الأهلى أمام المصرى..فيديو

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة