مادلين طبر
مادلين طبر


إشادة جماهيرية ونقدية لـ مادلين طبر في «ملف سري»

أحمد السنوسي

الأحد، 10 أبريل 2022 - 08:14 م

حظيت الفنانة مادلين طبر على الكثير من الإشادة الجماهيرية والنقدية بعد مشاهدها في الحلقات الأولى من مسلسل ملف سري مع الفنان هاني سلامة وكيف استطاعت تقوية عزمه بعد رفضه لرشوة كبرى لتواصل بهذا مادلين إثارة ردود الأفعال الإيجابية منذ أول حلقة وحتى الآن مؤكدة موهبتها الكبيرة.

وخصوصا في المشاهد التي جمعتها بالنجمين هاني سلامة ونضال الشافعي والتي تلعب دور امهمها في أداء واقعي؛ مع تقمصها العميق الهادىء  للدور.

وتلعب مادلين في مسلسل ملف سري دور رئيسة تحرير جريدة في  زمن الاخوان 2013 ..وهي فترة مليئة بالتحديات والتهديد لكل صاحب راي معارض لهم.

وتم تصوير مشاهدها في مكتبها  في دار الهلال العريقة وتحقق حلمها بدخول هذه المؤسسة العريقة، خصوصا انها درست وتخصصت صحافه ومارست العمل الصحفي اثناء سنوات الدراسة وتقول مادلين في تصريحات صحفية عديدة لها، بانها لم تتمكن  ان تصل الى درجه رءيسه تحرير..والمنتج الذي اختارها للدور، ريمون مقار  حقق لها حلمها.

و تلعب مادلين في المسلسل دور الهام النجار وهي ام لقاضي شريف يلعبه هاني سلامه، بينما ابنها الأكبر فهو محامي بارع ويلعب دوره  نضال الشافعي.

مسلسل «ملف سري» من بطولة «هاني سلامة،  عائشة بن احمد، إدوارد، مادلين طبر، نضال الشافعي، كارولين عزمي، وضيوف شرف ونجوم كثيرين.
قصة  وسيناريو محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة