كريم قاسم
كريم قاسم


كريم قاسم مُهدد بالإعدام في مسلسل «يوتيرن»

أحمد السنوسي

الأحد، 10 أبريل 2022 - 08:46 م

 

كشفت الحلقة التاسعة من مسلسل يوتيرن عن دخول كريم قاسم السجن، بعدما قام يوسف (أيمن القيسوني) بالإبلاغ عنه هو ويارا (ريهام حجاج) وأخبر الشرطة بجريمة القتل التي حاول خالد إخفائها، وقام يوسف بذلك انتقامًا من خالد ويارا، وذلك بأن يارا له مع خالد، لتقوم الشرطة بالقبض عليهما، ويصبح خالد مهددًا بالإعدام.

وسأل خالد وكيل النيابة عن عائلة المجني عليها لمعرفة طلباتهم ومحاولة إرضائهم، ولكن أخبره وكيل النيابة بأنهم لم يتوصلوا إليهم بعد، ليسجن خالد ويارا على زمة التحقيق حتى تصل الشرطة لعائلة المجني عليها.

ويعرض المسلسل على قناة cbc الساعة 6:15، وعلى منصة watch it وبجانب كريم قاسم، يشارك في بطولة المسلسل النجوم ريهام حجاج، الفنان القدير توفيق عبد الحميد، عبير صبري، صفاء الطوخي، عبير منير، نانسي صلاح، هلا السعيد، محمود حجازى.

ومؤخرًا شارك كريم قاسم في الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في تجربته الإنتاجية الأولى من خلال فيلم الحفرة الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة حيث حظي بعرضه العالمي الأول، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في مهرجانات سينمائية أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا، ومن أحدث أعماله الدرامية حلقة بحبك موت في مسلسل المشهد الأخير، والذي يُعرض حصريًا على منصة شاهد vip.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة