مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3


الاختيار 3 | السيسى لنجلته : هفضل أدعيلك كل فجر

حسين دسوقي

الأحد، 10 أبريل 2022 - 10:09 م

 

تضمنت الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 3، العديد من الأحداث التي شهدتها مصر خلال فترة تولي محمد مرسي، وتآمر الجماعة الإرهابية على مصر، وظهر الرئيس السيسي خلال الحلقة داخل منزله، ووسط عائلته.

وظهر ياسر جلال في المشهد وهو يعد السفرة مع إبنته، وهي تتغزل فيه وتقول «ربنا يخليك ليا يابابا، يارب يرزقني بواحد زيك كده يساعدني ويبقى ومعايا فكل حاجة زيك كده يا احلى أب فالكون»،

ليرد عليها ياسر جلال بدوره «عبدالفتاح السيسي - وزير الدفاع»، ويقول:«أهم حاجة عندي تبقي مبسوطه وتنجحي في كل حياتك، وانا عن نفسي هافضل أدعيلك كل فجر أنه يديكي كل اللي نفسك فيه»، لتحتضن أبيها وتقول له «ربنا يخليك ليا يا أجمل بابا».

وفي حديثه مع ابنته عن حقيقة انتمائه لجماعة الإخوان، قال: هو الصلاة والصوم والدين حكر على جماعة الإخوان فقط، دى مجرد اشاعات بيحاول أنصار الجماعة ترويجها.

ومن ناحية اخرى فقد تفاعل واسع حظيت به الحلقة التاسعة من مسلسل "الاختيار 3" الذي يعرض هذا العام تحت عنوان "القرار"، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن.
وعرضت الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 3  حوارا بين  عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع آنذاك وابنته “آية”.

وتحدثت ابنة السيسي في مشهد عائلي معه عن الإشاعات التي تروجها الجماعة الإرهابية عن انتماء وزير الدفاع للإخوان لأنه شخص متدين، ورد عليها بأن هذه الأقوال ترددها قياداتهم فقط لكن الشخص المسلم المتدين الذي يحافظ على صلاته وقيامه لا يشترط انتمائه للإخوان.

أقرا ايضا        «الاختيار 3».. الجيش المصري يخرج عن صمته ويبحث عن حل للأزمة السياسية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة