الاختيار3
الاختيار3


الاختيار 3 | تسريب جديد للمعزول: محمد البرادعي هيموت على رئاسة الوزراء

أحمد السنوسي

الأحد، 10 أبريل 2022 - 10:20 م

عرضت الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار3، تسريب جديد للمعزول محمد مرسي، يتحدث فيه لعدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين من بينهم خيرت الشاطر، جاء فيه: البرادعي زعلان كان هيموت على رئاسة الوزراء.. هيموت يعني.. حضرتك فاكر اتصل بينا مرتين في نفس اليوم، قال إذا مش موافقين قالوا ليس لدينا مانع هي رئاسة الوزراء، مهمة للدرجة دي حاجة غريبة جدا.

وقاطع خيرت الشاطر حديث مرسي قائلًا: أه واديت له رسالة أن الإخوان مش هيدوا له في انتخابات الرئاسة، وهو بيراهن على غير كدا فيبقى إذ كان التصويت كتلته 60-70% ماشية في اتجاه الإسلاميين، يبقى فرص نجاحه ضعيفة أو مش موجودة، فقرر الانسحاب بشرط، ونوع من الضغط بقى يعني جايز الناس بتحب الضحية جايز أي حد يتعاطف معاه الناس الطريقة الأمريكاني يعني.

ويعرض مسلسل الاختيار في الجزء الثالث عدد من التفاصيل والكواليس التي يجري الكشف عنها لأول مرة حول فترة حكم جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، مرورًا بالأزمات التي دخلت فيها الجماعة والصدام مع مؤسسات الدولة المختلفة، من جهاز وزارة الداخلية والأمن الوطني، الذي حاولت الجماعة الإرهابية السيطرة عليه إلى جانب المؤسسة العسكرية وجهاز المخابرات العامة والحربية، واللذان عملا على رصد تحركات الجماعة، والتي كانت تستهدف السيطرة على مفاصل الدولة المصرية وأجهزتها المختلفة.

وعرضت الحلقة الثامنة من مسلسل الاختيار 3، لقاءً ثلاثيا جمع المشير محمد حسين طنطاوي، والفريق أول عبد الفتاح السيسي، والرئيس المعزول محمد مرسي.

وخلال اللقاء قال المشير محمد حسين طنطاوي: أنا بتابع السيسي من أيام ما كان مقدم ومش بس يؤتمن على الجيش ده يؤتمن على البلد بحالها.

وقال طنطاوي: اللي حصل هو المفروض ميكنش موجود عشان يبقى الكلام دا بيني وبينك.. بس دا يعني مش ابني.

ليرد مرسي: أنا عارف العلاقة دي إلى أي مدى وعارف الثقة، بينما قال طنطاوي: وبعدين على فكرة قربه من الله وإخلاصه لله الحمد لله..ليرد السيسي: يارب أكون كده.

يشارك في ملحمة "الاختيار 3"، عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم الفنان أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وخالد الصاوي،  أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم خالد زكي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة