كهربا
كهربا


هاتاى سبور في مواجهة أنطاليا فى الدوري التركي

هبة سلامة

الإثنين، 11 أبريل 2022 - 01:30 م

يستضيف ملعب "أنطاليا أتاتورك" مباراة نارية بين فريقي أنطاليا سبور وضيفه هاتاي سبور المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود كهربا، في إطار مواجهات الجولة الـ32 من عمر منافسات الدوري التركي

ينطلق اللقاء المرتقب بين فريقي هاتاي سبور ونظيره أنطاليا في تمام الساعة 7.30 مساء، بتوقيت القاهرة، وكان حسم هاتاي لقاء الذهاب لصالحه بثلاثية مقابل هدف وحيد لأنطاليا سبور.

يعيش فريق هاتاي سبور، الذى يلعب ضمن صفوفه المهاجم المصري محمود عبدالمنعم كهربا، حالة جيدة للغاية فى الموسم الحالي؛ حيث يتواجد فى المركز الثامن برصيد 48 نقطة جمعها من 31 مباراة حتى الآن، ومتبقي له مباراة.

على الجانب الآخر يقدم أنطاليا سبور موسمًا متوازناً، ويحتل المركز العاشر برصيد 44 نقطة فى جدول ترتيب الدوري، من نفس عدد مباريات هاتاي.  

يذكر أنه غاب محمود كهربا، مهاجم الأهلي المعار لصفوف هاتاي عن مواجهة فريقه الماضية ضد أضنة ديمرسبور التي جمعتهما في إطار الجولة 31 من بطولة الدوري التركي ولم يتواجد كهربا في التشكيل الأساسي والاحتياطي لفريق هاتاي؛ حيث غاب عن القائمة.

ويلعب كهربا فى صفوف هاتاي سبور منذ انضمامه في فترة الميركاتو الشتوى في يناير الماضي قادماً من النادي الأهلي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري.

وخاض محمود كهربا 7 مباريات مع هاتاي سبور في بطولة الدوري التركي هذا الموسم حتى الآن وقد أسهم خلالها بصناعة هدفين.

يأتي تشكيل هاتاي سبور المتوقع كالآتي: 

في حراسة المرمى: منير مهند
خط الدفاع: كمييل، إسحاق ساكي، بوراك، صامويل
خط الوسط: أونور أرغون، روبن، مهدي بوجمعة
خط الهجوم: سابا، أيوب كعبي، كهربا.

اقرأ أيضاً: تريزيجيه يشارك في فوز باشاك شهير على سيفاس سبور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة