صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


بالمستند.. التعليم تعلن الفائزين في المسابقة الفنية «مصر في عيون ابنائها»

فاتن زكريا

الإثنين، 11 أبريل 2022 - 02:46 م

اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، اسماء الطلاب والطالبات الفائزين في المسابقة الفنية "مصر في عيون أبنائها" للعام الدراسى الجارى، حيث اكدت الوزارة ان مثل هذه المسابقات  تمنح للطلاب فرص لعرض مواهبهم الرائعة وخلق شخصية تتسم بالتذوق للفن الراقى.

اقرأ أيضا|المشروع الوطني للقراءة يبدأ تصفيات منافسة «الطالب المثقف»

الجدير بالذكر ان اطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المسابقات العلمية الدولية للطلاب في مجالات علمية متعددة، لإتاحة الفرص المختلفة من المشاركات في المنافسات العلمية الدولية للطلاب من جميع مراحل التعليم ما قبل الجامعي  لتحقيق أهدافها من الاتاحة والجودة والتنافسية في التعليم.


وقالت وزارة التربية والتعليم، في خطاب مرسل للمديريات التعليمية، أنه في إطار اهتمام الدولة بالتنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠ ، وتحقيق أهدافها من الاتاحة والجودة والتنافسية في التعليم ، ونحو سعي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتحقيق التنافسية العالمية في التعليم عن طريقة اتاحة الفرص المختلفة من المشاركات في المنافسات العلمية الدولية للطلاب من جميع مراحل التعليم ما قبل الجامعي.


وأشارت وزارة التعليم، في خطابها المرسل أنه يتم تنظيم المسابقات العلمية الدولية في مجالات علمية متعددة، بجالب اتاحة مسابقات تنظمها الدول المصنفة الأولى عالميا مثل سنغافورة، وسيتم عمل لقاءات تعريلية لكيفية الاشتراك في المسابقات للطلاب الراغبين.


وقالت وزارة التربية والتعليم، أنه تم تدشين تلك المسابقات حتى يتمكن الطلاب من مختلف المدارس من المشاركة بناء على رغبتهم وموافقة أولياء أمورهم، وإتاحتها لمن يرغب التسجيل من خلال  الموقع الالكتروني علي هذا الرابط .


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة