وليد عبدالعزيز
وليد عبدالعزيز


شد وجذب

«الاختيار».. وكشف مؤامرة الإخوان

وليد عبدالعزيز

الإثنين، 11 أبريل 2022 - 04:55 م

هذه هى الحقيقة .. الإخوان الإرهابيون حاولوا خلال فترة حكم مرسى أخونة الدولة وفرض الوصايا على الشعب وتحويل مصر إلى إمارة إرهابية يسكنها تجار الدين..الجيش المصرى أنحاز للشعب ورفض مخطط الإخوان لتدمير مصر  ..مسلسل الاختيار ٣ نجح بكل المقاييس فى رصد الحقيقة وكشف بالصوت والصورة أكبر مؤامرة تعرضت لها البلاد على يد الخونة تجار الدين .. الدور الذى قام به الفريق أول عبد الفتاح السيسى لإنقاذ مصر وشعبها من الخراب والدمار والحرب الأهلية يثبت للجميع أن جيش مصر الوطنى هو جيش الشعب لأنه أساسا من الشعب .. مسلسل الاختيار عمل درامى احترافى لكشف حقائق ليست بالبعيدة ..أحداث المسلسل عاشها الشعب العظيم لحظة بلحظة ..

كنا جميعا نجهل بعض الحقائق عن أحداث كادت أن تحول مصر إلى أرض محروقة لولا إخلاص وولاء الجيش العظيم الذى نجح بالعبور بسفينة الوطن إلى بر الأمان رغم غل وحقد وسواد والاعيب الإخوان الإرهابيين ..ما يقدمه المسلسل هو رصد لحقائق موثقة بالصوت والصورة تجعلنا نفتخر جميعا بأجهزة الأمن القومى والمخابرات الحربية والأمن الوطنى وجميع أفرع القوات المسلحة والتى ظلت تعمل ومازالت ليلاً نهاراً للحفاظ على تراب مصر رغم الظروف الاقتصادية الصعبة وتكاتف قوى الشر بالداخل والخارج لتركيع الدولة المصرية .. عرض أحداث المسلسل بصدق وبساطة جعل الجميع يتعايش مع الأحداث وكأنها واقع قريب شاركنا جميعا فى بعض من أحداثه عندما كنا نقف فى الميادين ونهتف الهتاف الوطنى فى ذلك الوقت وهو يسقط يسقط حكم المرشد .. نجاح الفنان ياسر جلال فى تجسيد شخصية الفريق أول عبدالفتاح السيسى يؤكد أن الفن المحترم قادر على نقل الرسالة بل وضمان تأثيرها لأن الفن رسالة حقيقية لو تم توظيفها فى المكان الصحيح ..كشف خيانة الإخوان بالصوت والصورة يؤكد أن الجماعة الإرهابية انتهت إلى الأبد بعد أن لفظها الشعب ونجحت الدراما المصرية فى كشف الحقيقة كاملة للشعب ..

كنا ومازلنا وسنبقى نقول إنه لولا فضل الله والزعيم السيسى لسقطت مصر وتحولت إلى أرض خصبة للإرهاب ..قد تكون هناك أحداث لم يتم الكشف عنها حتى الآن ولكن ما تم كشفه كافيا لأن نحمد الله على ما نحن فيه الآن وعلينا أن نثق فى الرجل الذى اختار الشعب فى أصعب مراحل المؤامرة ..سيظل الرئيس السيسى بطلاً قومياً لأنه رجل يتمتع بالوطنية والإخلاص الشديد والصدق وقبل كل ذلك أنه يخاف الله ..مسلسل الاختيار ٣هو استكمالا لأحداث مسلسل يتم عرضه للعام الثالث على التوالى ليكشف للشعب العظيم أسراراً لم نكن نعرفها ويوضح قيمة تماسك الشعب مع الجيش والشرطة للحفاظ على تراب الوطن .. كل الشكر والتقدير والعرفان لجيش مصر العظيم الذى انحاز لارادة الشعب فى ثورة يونيه ..وكل الشكر والتقدير لرئيس مصر الذى أنحاز للشعب وتصدى لمؤامرة الانقسام متحملاً كامل المسئولية .. وشكراً لأبطال مسلسل الاختيار ياسر جلال وأحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وباقى أبطال العمل الدرامي المحترم الذى كشف للشعب العظيم جزءاً من حقيقة المؤامرة ومنهج وحيل وخداع وكذب الإخوان الإرهابيين والذين ذهبوا إلى مذبلة التاريخ لأنهم اختاروا الصعود على جثث الشعب .. قد تكون هناك دراما جديدة تكشف المزيد من خيوط المؤامرة التى تفككت على يد أبطال الجيش والشرطة لتبقى الدولة صامدة وقوية بفضل رئيسها وشعبها العظيم ..وتحيا مصر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة