حصان يسافر في قطار مزدحم وسط الركاب  
حصان يسافر في قطار مزدحم وسط الركاب  


فيديو غريب لحصان يسافر في قطار مزدحم وسط الركاب  

سلمى خالد

الإثنين، 11 أبريل 2022 - 04:56 م

هل تخيلت أن تكون مستقلا أحد القطارات ذات يوم ثم تكتشف أن حصانا بـ«شحمه ولحمه» هو الواقف إلى جوارك؟.. هذا ما حدث في الهند وسجل انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

خلال الساعات القليلة الماضية، انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، نشره موقع الهند اليوم، يظهر فيه الحصان أثناء ركبوه بجانب الركاب والمسافرين بالهند، دون ملاحظة أي نقد من الركاب الذين تعاموا مع الموقف بصدر رحب .

 

وانتشر الفيديو على نطاق واسع مما جعله يصل إلى السلطات الهندية التي فتحت تحقيقا موسعا بشأن الحيوان وهذه الواقعة الغريبة، لمعرفة من صاحب هذا الحصان وأسباب استقلاله القطار والأسباب التي دفعت صاحبه لهذا التصرف الجريء.

 

وتعد الهند ثاني أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان، وسابع أكبر دولة من حيث المساحة، والديمقراطية الأكثر اكتظاظًا بالسكان في العالم، ويحدها المحيط الهندي من الجنوب، وبحر العرب من الجنوب الغربي، وخليج البنغال من الجنوب الشرقي، وتشترك في الحدود البرية مع باكستان من الغرب والصين ونيبال وبوتان من الشمال، وبنغلاديش وميانمار إلى الشرق.

 

كما تقع الهند بالقرب من سريلانكا وجزر المالديف في المحيط الهندي، وتشترك جزر أندمان ونيكوبار في حدود بحرية مع تايلاند وإندونيسيا.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة