الكاتب الصحفي أحمد يونس
الكاتب الصحفي أحمد يونس


كاتب: مسلسل «الاختيار3» يكشف الحقائق ويوثق التاريخ

رضا خليل

الإثنين، 11 أبريل 2022 - 11:46 م

أشاد الكاتب الصحفي أحمد يونس، بنجاح مسلسل الاختيار3، قائلاً:أننا أمام عمل فنى كبير يؤكد أن الفن قوة لا يستهان به في توثيق التاريخ ونشر الحقائق وكشف الأكاذيب والافتراءات.

وأضاف «يونس» خلال مداخلة هاتفية مع قناة «DMC» اليوم الاثنين، أن هناك تفاعل كبير من قبل المشاهدين من مصر والوطن العربي مع أحداث المسلسل، منوهًا إلى أن تصدر المسلسل للتريند على مواقع التواصل الاجتماعي يعد بمثابة إحياءً للقوة الناعمة.

وأوضح أن كل حلقة من حلقات المسلسل تكشف عن مفاجأة جديدة، وتوضح مدى الخراب والدمار الذي كان ينتظر الدولة المصرية خاصة بعد ثورة يناير، مؤكدًا أن أرض الكنانة محفوظة من عند الله ومهما حاول المتربصين فلن يستطيعوا أن ينالوا منها.

ونوه إلى أن المتابع الجيد سيرى أن مسلسل الاختيار حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض الجزء الأول وحتى الجزء الثالث الذى يعرض الآن، وهذا دليل قوي على أن مصر نجحت بقوة واستحقاق فى استرداد الريادة الفنية من جديد.

وشدد على أن مواصلة النجاح فى الجزء الثالث لمسلسل الاختيار رسالة أمل تؤكد أن قوة مصر الناعمة ما زالت بخير، وأنها قادرة على توظيف هذا السلاح لكسب معركة الوعى من جديد، خاصة أن القوة الناعمة ليست بالأمر الهين.

إقرأ أيضاً .. الاختيار3| طول ما احنا في البلد لازم نقول رأينا.. رفض شعبي لدستور الإخوان| فيديو
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة