.. وأثناء ممارسة كرة القدم
.. وأثناء ممارسة كرة القدم


«ممدوح غراب» مسئول بدرجة مواطن.. المحافظ لاعب كرة فى الدورة الرمضانية

سناء عنان

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 - 12:12 ص


اكتسب د. ممدوح غراب محافظ الشرقية شعبية كبيرة بين أبناء الإقليم.. بسبب حرصه على مشاركة أهالى المحافظة فى أغلب مناسباتهم، ورغم اتسامه بالجدية والانضباط والنشاط والحيوية منذ تولى مهام منصبه، إلا أنه لايألو جهداً للتواجد بين أبناء المحافظة، ومشاركتهم فى الأنشطة الرياضية وتناوله الطعام مع ذوى الهمم وعقد لقاءات أسبوعية مع المواطنين.
حرص د. ممدوح غراب محافظ الشرقية على مشاركة اللاعبين واللاعبات فى الدورة الرمضانية الخامسة، فى ألعاب خماسى كرة القدم وتنس الطاولة والشطرنج والتى نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالصالة المغطاة فى مدينة الزقازيق.. بمشاركة 10 مديريات خدمية بالإضافة إلى الديوان العام ورئاسة مركز الزقازيق وحى أول وثان.
قام المحافظ بتسديد ركلة البداية إيذاناً بانطلاق فاعليات الدورة الرمضانية وبدء المنافسات الرياضية بلقاء فريقى «المحافظة والشباب والرياضة».. كما شارك لاعبو ولاعبات رياضات تنس الطاولة والشطرنج وكرة القدم لتشجيعهم على الاستمرار لممارسة الرياضة ولخلق روح المنافسة بشرف بين الفرق المشاركة.
كما شارك المحافظ فى حفل الإفطار الجماعى الذى أقامته مديرية التربية والتعليم لطلاب مدارس التربية الخاصة وذلك بقاعة نادى الربيع بمدينة الزقازيق.. وأكد المحافظ أن الدولة تولى اهتماماً كبيراً بملف التعليم وتسعى جاهدة لتطوير النظم والبرامج التعليمية لتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب يتماشى مع تطورات العصر الحديث.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة