بايرن ميونخ
بايرن ميونخ


بث مباشر .. مباراة بايرن ميونخ وفياريال في دوري الأبطال

كريم فؤاد

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 - 11:12 ص

 

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ وفياريال في دوري الأبطال، حيث يصطدم فياريال في أليانز أرينا، بعملاق ألمانيا بايرن ميونخ، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وحقق فياريال انتصاره المفاجئ على بايرن ميونخ 1-0 على ملعبه لا سيراميكا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

الفائز من مواجهتي بايرن ميونخ وفياريال في ربع النهائي سيلعب في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، مع المتأهل من مواجهة ليفربول الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي.

ويلتقي فريقا بايرن ميونخ وفياريال، الثلاثاء، على ملعب أليانز أرينا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفياريال في دوري أبطال أوروبا 2022

تذاع مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس".

وتُنقل مباراة بايرن ميونخ وفياريال على قناة "beIN Sports 2 HD Premium"، ويعلق عليها التونسي رؤوف خليف.

ويدخل فريق "الغواصات الصفراء" المباراة بأفضلية التقدم بمباراة الذهاب الأسبوع الماضي في إسبانيا بهدف نظيف، ويبحث في مباراة العودة عن الاستمرار في الإطاحة بالكبار، بعد أن فجر مفاجأة من العيار الثقيل في ثمن النهائي وتأهل ضمن الثمانية الكبار في عقر دار يوفنتوس الإيطالي.

ويضع فياريال أمله على الأداء الباهت الذي يقدمه العملاق البافاري خلال الآونة الأخيرة، حيث لم يقدم الفريق مستواه المعهود في مباراة الذهاب، بالإضافة لمباراة الدوري أمام أوجسبورج، رغم فوزه فيها بهدف نظيف.

وتعني نتيجة الذهاب هذه أن أي نتيجة يحققها الفريق باستثناء الخسارة، ستقوده نحو المربع الذهبي الذي يسعى للعودة له بعد 16 عاما، وهو ما سيكون بمثابة الإنجاز الأكبر لإيمري في البطولة، والذي وصفه بـ"التحدي الأكبر" في مسيرته.

ولن يغيب عن فياريال في هذه المباراة سوى الثنائي المصاب ألبرتو مورينو، والسنغالي بوالاي ديا، واللذين غابا أيضا عن مباراة الذهاب.

في الجهة المقابلة، يؤمن يوليان ناجلسمان، مدرب البايرن، بأنه وجد كلمة السر في غياب الكثافة الهجومية التي كان الفريق معروفا بها في السنوات الأخيرة، ويثق في أن ضغط مباراة الإياب وضرورة تحقيق الفوز، سيساهم في تغير الأداء.

وسيفتقد البايرن في مباراة الثلاثاء لخدمات كل من المدافع الشاب نيكلاس زوله، بسبب البرد، والفرنسي كورنتين توليسو، والسنغالي بونا سار للإصابة العضلية.

ومن المتوقع أن يكون التشكيل الأساسي لبايرن ميونخ وفياريال كالتالي:

البايرن: "مانويل نوير بنجامين بافار ودايوت أوبامينكو ولوكاس هرنانديز وألفونسو ديفيز وليون جوريتزكا وجمال مسايلا وتوماس مولر وكينجسلي كومان وروبرت ليفاندوفسكي".

فياريال: "خيرونيمو رولي وراؤول ألبيول وباو توريس وبيرفس إستوبينيان وداني باريخو وإيتيان كابويه وفرانسيس كوكيلين وجيوفاني لو سيلسو وجيرارد مورينو وأرناو دانجوما".

وكان فياريال حقق فوزًا هامًا على بايرن ميونخ الألماني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب لا سيراميكا، ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل "أرناوت دانجوما" هدف فياريال الوحيد في الدقيقة 8، بعد عرضية أرضية من لو سيلسو إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها باريخو بتسديدة مباشرة أكملها دانجوما إلى داخل الشباك.

جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2022

روبرت ليفاندوفسكي - بايرن ميونخ - 12 هدفاً
سباستيان هالير - أياكس أمستردام - 11 هدفاً
كريم بنزيما - ريال مدريد - 11 هدفا
محمد صلاح - ليفربول - 8 أهداف

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة