القوافل التعليمية بمعهد الأقصر الجديد
القوافل التعليمية بمعهد الأقصر الجديد


إقبال كثيف على القوافل التعليمية بمعاهد الأقصر الأزهرية

محسن جود

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 - 01:08 م

شهدت القوافل التعليمية بمعهد الأقصر الجديد "الشيخ الطيب سابقاً" حضورا كبيرا من طلاب الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي من أبناء مدينة الأقصر وقراها المجاورة. 

اقرأ أيضاً| انطلاق المراجعات النهائية لطلاب الثانوية الأزهرية والعامة بدمياط

تفقد الشيخ أحمد على خليدي مدير التعليم الثانوية والشيخ على فؤاد صابر مدير التعليم النوعي وعماد محمود حامد موجه عام مادة الرياضيات ومحمود يوسف موجه أول العلوم الشرعية.

 

وأشاروا بالحضور المتميز من الطلاب والطالبات وأكد على أن وجود هذا الإقبال المشهود في شهر رمضان المبارك يعتبر نجاحاً لمشروع القوافل التعليمية.

كان أحمد عبادي أحمد مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب بمنطقة الأقصر الأزهرية قد عقد اجتماعاً بمديري المراحل التعليمية وموجهي العموم والأوائل لمناقشة خطة قطاع المعاهد الأزهرية الخاصة بتفعيل القوافل التعليمية للشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي وفي جميع المواد الدراسية.


حيث انطلقت القوافل التعليمية بداية  من أمس الثلاثاء بالمعاهد الكبيرة بالإدارات التعليمية (الأقصر - القرنة - أرمنت - إسنا شرق - إسنا غرب) ويقوم بالتدريس مجموعة من أفضل العناصر التعليمية من المعلمين ذوي الخبرة في تخصصاتهم والمشهود لهم بالكفاءة والتميز.


 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة