خلد النبوي
خلد النبوي


خالد النبوي يتصدر التريند بـ «راجعين يا هوى»

هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 - 02:42 م

تصدر مسلسل النجم خالد النبوي، "راجعين يا هوى"، تريند مؤشرات البحث على موقع جوجل وذلك عقب عرض الحلقة العاشرة من أحداث العمل.

حيث شهدت الحلقة العاشرة من المسلسل أحداثاً هادئة، حيث قال طارق لأصدقائه أنه يريد أن يترك الموسيقى ويتجه لكرة القدم، ليهرب منه زملاؤه بسبب عدم تركيزه في اتجاه واحد.

وتقابلت "فريدة" هنا شيحة مع "بليغ أبو الهنا"، خالد النبوى، وسألته عما فعله مع خطيبها "إحسان"، عمرو مهدى، حيث طلبت منه أن يبتعد عنها، خصوصا بعدما لخبط حياتها، عندما سألته إنت عايزنا نكمل ولا لا، فصمت بليغ، وأكد لها أنه خائف عليها من تلك الزيجة.

حيث ذهب "عم جابر"، أحمد بدير، إلى شريفة "هانم"، أنوشكا، حتى يستاذن منها أن تجلس "ولاء"، سلمى أبو ضيف عدة أبام عنده، حتى تهدأ الأمور بينها وبينهم، خاصة أن جدها يحبها للغاية، فتوافق شريف على الفكرة.

كما يعترف بليغ أبو الهنا، لأولاد أشقائه، أن والدهما قتلوا بحادث سير بطريقة متعمدة، وهو ما جعله يشاركهم تلك المعلومات التي حصل عليها.

المسلسل بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة