فيفا
فيفا


فيفا يُطلق منصة مجانية من أجل متعة عشاق كرة القدم

أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 - 07:07 م

 

أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" منصة لمشاهدة العديد من المباريات علي مستوي العالم بشكل مجاني.

وقال فيفا في منشور إعلاني له :" توفر +FIFA مباريات دولية ومحلية مباشرة من جميع أنحاء العالم، ومحتوى مميزا يروي أروع القصص العالمية، إضافة لأكبر أرشيف كرة قدم في المعمورة، وغير ذلك الكثير".

وأضاف فيفا أنه سيتم بث أكثر من 29 ألف مباراة كرة قدم رجالية وأكثر من 11 ألف مباراة كرة قدم للسيدات على +FIFA سنة 2022، أي ما يفوق مجموعه 40 ألف مباراة.
و ستضم القائمة الأولى من عروض إصدارات +FIFA برامج عن رونالدينيو، وداني ألفيش، ورونالدو نازاريو، وروميلو لوكاكو، ولوسي برونز، وكارلي لويد وغيرهم.

وقال بيان فيفا :" يسر الاتحاد الدولي لكرة القدم أن يعلن عن إطلاقه لـ +FIFA، وهي منصة رقمية عالمية مجانية تم إنشاؤها لربط مشجعي كرة القدم من كل مكان باللعبة التي يحبونها".

و ستقدم منصة +FIFA التي تم إطلاقها اليوم فرصة مشاهدة مباريات مباشرة من كل ركن من أركان العالم، إضافة لألعاب تفاعلية وآخر الأخبار ومعلومات البطولات ومحتوى فيديو منقطع النظير، وغير ذلك الكثير، ويعتبر الاتحاد الدولي لكرة القدم أول اتحاد رياضي في العالم يقدم تجربة بث محتوى واسعة النطاق لمشجعيه.

و قال رئيس فيفا ، جياني إنفانتينو: "تمثل +FIFA الخطوة التالية لرؤيتنا من أجل جعل كرة القدم أكثر عالمية وشمولية، إذ تدعم هذه المنصة مهمة FIFA الرئيسية والمتمثلة في توسيع وتطوير كرة القدم عالميًا"، وأردف قائلا: "يمثل هذا المشروع تحولًا ثقافيًا في طريقة تفاعل عشاق كرة القدم مع اللعبة العالمية واستكشافها، وقد كان هذا الأمر جزءً أساسيًا من رؤيتي 2020-2023، وبهذا نضفي طابعًا ديمقراطيًا على كرة القدم بمشاركتها مع الجماهير، ونحن سعيدون جدا بهذا".

و ستبث FIFA+ مع نهاية العام الجاري ما يعادل 40 ألف مباراة مباشرة سنويا من 100 اتحاد عضو وستة اتحادات قارية، بما في ذلك 110 ألف مباراة من مباريات كرة القدم النسائية، كما ستقدم FIFA+ تغطية واسعة ومباشرة لكرة القدم، انطلاقا من أكبر البطولات الأوروبية ووصولا إلى مختلف منافسات الرجال والنساء والشباب في كل أنحاء العالم، خاصة تلك التي لم يذع صيتها من قبل، وستجدون على منصتنا منذ اليوم الأول لإطلاقها 1400 مباراة مباشرة شهريا، وسيتضاعف هذا العدد بسرعة فائقة.

و ستكون منصة FIFA+ قبل نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 موطنا لكل ما سجلته عدسات الكاميرات في مباريات بطولتي الرجال والسيدات بما يفوق 2000 ساعة من محتوى الأرشيف، وهذه هي المرة الأولى على الإطلاق التي يتاح فيها مثل هذا الأرشيف لكل عشاق الكرة بدون استثناء، وسيتمكن المشجعون من مشاهدة المباريات معادة بالكامل، والتمتع بالملخصات والأهداف واللحظات السحرية في مكان واحد وهو منصتنا الجديدة هذه، وسنفتتح أرشيف FIFA+ بأكثر من 2500 مقطع فيديو يعود تاريخها إلى خمسينيات القرن الماضي، وسيتزايد هذا العدد مع مرور الأيام.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة