مشهد من «العائدون» -  «الكبير أوى»  -  « رانيا وسكينة»
مشهد من «العائدون» - «الكبير أوى» - « رانيا وسكينة»


نجاة سعد من القتل .. روجينا تنتقم من لوسى .. خداع النبوى

أحداث الحلقة الـ11 من دراما رمضان| مظاهرات أمام الاتحادية و مقتل طليق حنان

حسن الكيلاني- سيد صبحي

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 - 07:08 م

تروى السطور القادمة الأحداث التى تشهدها مسلسلات رمضان فى الحلقات القادمة.


الاختيار


تشهد أحداث الحلقات القادمة مظاهرات المصريين أمام قصر الاتحادية اعتراضاً على دستور الإخوان ويتعرضون لاعتداءات من أنصار مرسى من الاخوان ويسقط عدد من المتظاهرين على مدار يومين ويقوم عدد من الشباب الغاضب من الاشتباك مع مجموعات الإخوان ويتم حرق مقرات الأخوان فى عدد من المحافظات، ويجتمع مرسى «صبرى فواز»مع الفريق عبد الفتاح السيسى «ياسر جلال»ووزراء حكومته لمناقشة الوضع ويبلغهم بقرار حظر التجوال..على جانب آخر يكتشف ضابط المخابرات مروان العدوى»أحمد عز» سر كونتينر السلاح الذى وصل إلى مصر.. وسيتم اكتشاف تورط جماعة الاخوان وعلاقتهم بالصفقة.


العائدون


يبدأ المخرج الشاب علاء «محمد عادل»فى التعاون مع أجهزة المخابرات بعد نجاح فريق المخابرات عمر»أمير كرارة»ومحي»محمد ممدوح»ونادين» أمينة خليل»فى تجنيده وزرعه وسط القناة التى يعمل بها والتى تخدم على العمليات الإرهابية وتستهدف زعزعة الأمن وبث الأكاذيب والشائعات داخل مصر على جانب آخر يخطط سياف»أحمد الأحمد» القائد الداعشى لنقل وتنفيذ نشاطهم الاٍرهابى إلى مصر طمعا فى دعم كمال للوصول إلى زعامة التنظيم ..

تأليف باهر دويدار اخراج أحمد جلال.


وجوه


تواصل سلمى «حنان مطاوع « تذكرتفاصيل قصتها قبل دخولها السجن ورفع زوجها سليم»عابد عنان»دعوى قضائية بعدم نسب ابنتهما ندى بعدما يكتشف خيانتها له من خلال فيديوهات مخلة لها مع شخص آخر وتكتشف سلمى أن مروان «محمود عبد المغنى»خلف فبركة هذه الفيديوهات بمساعدة ندى عشيقة زوجها «دنيا المصري» وفجأة يتم قتل سليم فى ظروف غامضة.


توبه


يتعرض توبة «عمرو سعد» لمحاولة قتل من أحد رجال سيد الأجنبى «ماجد المصرى» لكنه ينجو بفضل وجود شقيقة «دياب»معه ويبدأ توبه فى التفكير بعرض شقيقه للعوده للأعمال المشبوهة مرة أخرى ليستطيع مواجهة الأجنبى بينما تواجه لقا»وأسماء أبواليزيد»سيد الاجنبى بمعرفتها بأن توبه على قيد الحياة.


انحراف


تكتشف الدكتورة حور«روجينا»أن فوزية «لوسى» هى السببب فى الحالة التى وصلت لها هدير «نانسى صلاح»وهى سبب ادمانها وتقرر حور أن الانتقام من فوزية وقتلها.. المسلسل تأليف مصطفى شهيب إخراج رؤوف عبد العزيز.


رانيا وسكينة


تتورط سكينة «روبى»ورانيا»مى عمر»مع عصابة للتجارة فى الآثار وتقرر العصابة استخدامهما لتصريف الآثار وبعد ذلك قتلهما لكنهما ينجحان فى النجاة الهروب من أيدى أفراد العصابة بعد عدد من المواقف الكوميدية ..المسلسل تأليف محمد صلاح العزب إخراج شيرين عادل.


بيت الشدة


تبحث»فلك «وفاء عامر»عن طريقة للتخلص من جدها أصلان أملا فى أن تحتفظ بابنها «محمد مهران»حيث أن المهلة التى أعطاها لها أصلان قبل أخذ ابنها قد أوشكت على النفاذ بينما تجد تحذيرات اذا حاولت أن تفعل شيئا سيكون مصيرها الموت هى الأخرى.. تأليف ناجى عبد الله إخراج وسام المدنى.


مين قال


يبدأ شريف أحمد داش فى العمل للمرة الأولى من داخل شركته لصناعة الترابيزات من الورق وعلى جانب آخر يقرر صاحب المصنع الذى يعمل فيه جلال «جمال سليمان» التخلى عن جلال ويطرده حتى يحل محله صديق لصاحب العمل .. كما يعترض جلال على زواج ابنته من مدير عملها ويدخل شريف مسابقة للفوز ب120 الف جنيه.


دنيا تانية


تشهد الحلقة مواجهة «دنيا» ليلى علوى مع»ابنها «مارك حجار»حول شكها فى أنه هو من قتل شابا فى حادثة حيث يبدأ ابنها فى الإعتراف لها.. اخراج أحمد عبدالعال.


دايما عامر


يواجه الاخصائى الاجتماعى عامر «مصطفى شعبان»قضية معاملة الأهالى السيئة لأبنائهم وذلك خلال اجتماع أولياء الأمور الاجتماع بالمدرسة وهو الأمر الذى ينال إعجاب مساعدته «ميرنا نور الدين».


راجعين يا هوى


يواصل بليغ سعيه للحصول على ميراثه ومعرفة عدد ممتلكات أخيه المتوفى ولكنه يفشل ويدخل بليغ أبو الهنا «خالد النبوى» فى علاقة غرامية جديدة مع فتاة  ولكنها كعادته تخدعه.


فى بيتنا روبوت


يذهب يوسف «هشام جمال»إلى هدير السكرتيرة ويخبرها بسر لذيذ «عمرو وهبة» وأنه مجرد روبوت ولا يمكن أن يكون زوجا لها مما يدخلها فى حالة حزن.. تأليف أحمد محى وأحمد المحمدى واخراج اسامة عرابى.


شغل فى العالى


تستفيق شيرويت «شيرين رضا» من اغمائهاا المصطنع لتجد نفسها فى جناح ياسر نصار بينما تسافر جليلة «فيفى عبده» مع د. سفيان لقضاء شهر العسل ، ينقسم فريق المؤسسة الى مجموعتين مجموعة تستمر فى إنهاء عملية ياسر نصار والمجموعة الأخرى تسافر الى جليلة لانقاذها من تهديد عماد عبود المسلسل تأليف حسين مصطفى محرم اخراج مرقس عادل.


الكبير أوى


تستقر حياة الكبير «أحمد مكى» مع مربوحة «رحمه أحمد»بعد مغادرة الكبيرة فحت «سما ابراهيم» المزاريطة وتشهد الأحداث عودة حزلقوم وابنه حيث تحدث مواقف كوميدية بين ابن حزلقوم وبين جونى والعترة ابنى الكبير..

المسلسل تأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.

إقرأ أيضاً|«الاختيار3» .. السيسي: «إعلاميين بلدنا مينفعش يتهددوا أو يتروعوا»

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة