كريم قاسم
كريم قاسم


الحلقة 11 من «يوتيرن».. كريم قاسم يقترب من أهل المجني عليها

محمد طه

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 - 08:19 م

كشفت الحلقة الحادية عشر من مسلسل يوتيرن عن اقتراب خالد (كريم قاسم) من عائلة السيدة التي قتلها بالسيارة، فأثناء حديثة مع أبنة خالته يارا (ريهام حجاج) أخبرها بمقابلته مع شوقي (محمود حافظ) الذي كان قلق من ان يسلم خالد التسجيلات الورق الذي يثبت بأنه أخذ 10 مليون جنية للشرطة، لذلك قرر ان يساعد خالد وإيصاله بأبن المجني عليها.

وساند خالد يارا في أزمتها مع زوجها يوسف (أيمن القيسوني) التي اكتشفت خيانته لها مع صديقتها، وأخبرها خالد بأن يوسف أصبح عدو لهم ويحاول تخريب حياتهما، ويجب ان يسبقا يوسف في التواصل مع عائلة المجني عليها، فهل سيتمكن خالد من الوصول إلى أبن المجني عليها قبل يوسف؟

ويعرض المسلسل على قناة cbc الساعة 6:15، وعلى منصة watch it وبجانب كريم قاسم، يشارك في بطولة المسلسل النجوم ريهام حجاج، الفنان القدير توفيق عبد الحميد، عبير صبري، صفاء الطوخي، عبير منير، نانسي صلاح، هلا السعيد، محمود حجازى.

ومؤخرًا شارك كريم قاسم في الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في تجربته الإنتاجية الأولى من خلال فيلم الحفرة الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة حيث حظي بعرضه العالمي الأول، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في مهرجانات سينمائية أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا، ومن أحدث أعماله الدرامية حلقة بحبك موت في مسلسل المشهد الأخير، والذي يُعرض حصريًا على منصة شاهد vip.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة