كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز


الاختيار 3| الأمن الوطني يكشف رسالة «الظواهري» لرفع اسم أخطر إرهابي من قوائم الإرهاب

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 - 11:21 م

عرضت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل الاحتيار 3، حصول ضابط جهاز الأمن الوطني، زكريا يونس (كريم عبد العزيز)، على رسالة أيمن الظواهري إلى صفوت حجازي، لطلب رفع اسم الإرهابي أبو أيوب من قوائم الإرهاب، مقابل تنفيذ عمليات عدائية تجاه الأجهزة الأمنية والقيادات في وزارة الداخلية، وعدد من المنشآت الحيوية بالبلاد.

وكانت الحلقة قد كشفت عقد اجتماع بين كل الأجهزة الأمنية في مصر "الأمن الوطني"، والمخابرات العامة"، و"المخابرات الحربية" لإحباط أكبر مخطط إرهابي لتفجير عدة مواقع في يوم واحد.

وظهر الضابط مروان (أحمد عز) وهو يكشف أماكن تواجد التجمعات الإرهابية والنقاط المستهدف تفجيرها، كما كشفت الحلقة عن اجتماع ضم قيادات الأمن الوطني لكشف مخطط الخلية الإرهابية وفي نفس الوقت الحفاظ على المصدر المزروع داخل الخلية.

وكشفت الحلقة تسريبا جديدا، عن حديث الرئيس المعزول محمد مرسي للقيادي الإخواني خيرت الشاطر عن رصد اجتماع لأحد قيادات الحزب الوطني المنحل مع 3 آلالاف عنصر تابع للحزب.


وقال مرسي للشاطر: "إحنا كان عندنا بعض المعلومات نخش على صاحب الحكاية نقوله اتعدل وإلا يعني أنا فاكر إن اسمه ايه ده بتاع الحزب الوطني في الجيزة".

فرد خيرت الشاطر: "محمد رجب".

ليستكمل محمد مرسي: "اللي كان اسمه محمد رجب كان جايب 3 آلاف واحد.. قولت له لم نفسك.. أنت لو فكرت جمع 3000 واحد.. هحاصرك بتلاتين ألف في ساعتين.. وأنت والـ3000 هتروحوا في 60 داهية".

مسلسل «الاختيار 3» تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة