طاهر قابيل
طاهر قابيل


أول سطر

العلمين ريفيرا

طاهر قابيل

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 - 11:27 م

يواصل مسلسل «الاختيار 3» إبهارنا ويقدم من خلال الدراما الناجحة توثيقاً للسنوات العشر الماضية والتى عبرنا فيها مرحلة تاريخية مهمة عشناها كلنا وسوف يرويها أبناؤنا إلى احفادنا..عشنا أيام بؤس واضطهاد وتفرقة ..

وبزوغ لشمس مصر الجديدة على يد وبفكر ابنها البار عبد الفتاح السيسى ..

دائماً ينادى المصريون بالحرية والكرامة الإنسانية رافضين الوصاية «الإخوانية» التى سعت على مر التاريخ للسيطرة والتحكم مرتدية عباءة الدين وزرع الفتنة بين أبناء شعبنا الطيب وتأكيد أفكارها ومبادئها الشريرة « نحن وبعدنا الطوفان» وإن من لا ينضم إلينا ويلتزم بالطاعة العمياء وتنفيذ أوامر «مكتب الإرشاد» ليس منا .


المسلسل كشف مخططات الجماعة لحرق مصر والتدخل فى أحكام القضاء بعد أن اعتقدوا واهمين قدراتهم على قهر الشعب المسالم بعد ترويج الأكاذيب ..فقد عشنا واقعا أليما بعد 25 يناير ولم يمر علينا يوم بسلام فقد دفعونا للجوع والعطش والعوز وهم يأكلون ويشربون ويسافرون للخارج بعدما توقفت الدول عن مساعدتنا ما عدا الأشقاء بالسعودية والإمارات .


لقد حاصرونا وتعمدوا كتم أنفاسنا والتفريق بيننا وجعل كل منا يظن أن أخاه يسرقه وأقاموا المشانق للجميع متلاعبين بمستقبلنا وأتذكر أحد رجال العدل وهو يحكى لى عن كيف عينوا رئيساً من رجالهم لا يفقه شيئا غير التآمر وعدم العدل وإصدار التكليفات بالقبض على الأبرياء وتلفيق التهم لهم وهم أبرياء ..ولأنهم رجال قانون وعدل وتربوا على ذلك رفضوا وقاوموا حتى زالت الغمة فهم عصابة لا تعرف العدل .


الحمد لله تخلصنا من الكابوس وبدأنا فى بناء مصرنا الجديدة فنرى فى كل شبر على أرضنا الطيبة جديداً ..

وبكل منطقة نشهد ميلادا جديدا والرمال الصفراء تختفى تحت بساط أخضر وعمائر ومصانع ومولات ومنتجعات وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين ..وقد أسعدنى منذ أيام استعراض مقترح لمشروع «العلمين ريفيرا» السياحى غرب المدينة الجديدة...

فالمشروع قدمه عدد من الشركات المصرية والأجنبية ويشكل وجهة سياحية للساحل الشمالى صيفا وشتاء وفى كل فصول السنة ويضم غرفاً وشققاً فندقية ويوفر 30 ألف فرصة عمل..وتم إعداد المخطط الرئيسى بالتعاون مع عدد من المكاتب الاستشارية العالمية الكبرى المتخصصة فى مجال التطوير السياحى والفندقى ..

وهو يقام على مساحة 10 ملايين متر مربع ويضم مارينا ومنطقة ترفيهية للأسر وأماكن لممارسة الرياضات المائية وأندية شاطئية وللجولف ومحلات ومطاعم ومدينة طبية ومراكز استشفاء وللإبداع والتعليم ومدرسة دولية وقاعة للمؤتمرات و يستهدف إضافة عدد من خيارات الضيافة المتميزة ومجموعة من الفنادق ذات العلامات التجارية العالمية المصممة بشكل مبتكر منها «ماريوت»، و»أكور»، و»روتانا» وستقوم هذه الشركات بدور المشغل لها وللمراكز الخدمية والترفيهية المقترحة ..

من نصر لنصر وحقا تحيا مصر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة