مسلسل بيت الشدة
مسلسل بيت الشدة


مسلسل"بيت الشدة" الحلقة ١٢| وفاة والدة وفاء عامر ومشروع إيهاب فهمي ونجل أحمد وفيق

محمد طه

الأربعاء، 13 أبريل 2022 - 01:26 م

شهدت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل"بيت الشدة" عدة تطورات بالأحداث الدرامية للعمل الذي يعرض في دراما رمضان ٢٠٢٢.

نستعرض لكم أبرز أحداث الحلقة في السطور التالية :

- تعنف والدة (فلك) وفاء عامر، ابنتها بعد علمها بحملها من ابن عمها دون زواج، وتخبرها أنها وافقت على الزيجة منعا للفضيحة. 

- تشهد الحلقة وفاة والدة (فلك)، وعندما يذهب الجيران لتقديم العزاء لوفاء عامر في وفاة والدتها، يقول المعزون بأن ابنتها شيطانة وهي من تسببت في وفاتها بعد قيادتها السيارة بدون (فرامل) عقب عودتها من عملها لتتعرض لحادث سير وتلقى وفاتها.

- تعود الأحداث عن طريق الـ "فلاش باك"، حيث تضع (فلك) ابنها (سيف) وتحمل مرة ثانية في بنت، ويمضيها زوجها على أوراق تفيد بقدرته على التحكم في كل أموال وممتلكات والدتها ويتركها، ويكتب لها في جواب أن التي تغدر بأمها يمكن أن تغدر به فيما بعد، ويخبر (فلك) أنها مضت له على مبايعة بكل حاجة. 

- "أمير" عمرو رمزي يخبر زوجته (فلك) أن المصنع الذي تملكه والدتها عليه قرض من البنك. 

- يواصل المخرج وسام المدني، تغريده بالرسائل الإجتماعية المهمة التي يحملها العمل من خلال شخصية (روماني) مدحت تيخا وزوجته (نيفين) بسبب انفاقه مبلغ 3 آلاف جنيه دون معرفتها، فيخبرها أنه ساعد بهم أحد أهالي درب نبأة تعرض لحادث سيارة (مينفعش أشوف الراجل في زنقة ومقفش جنبه، والناس اللي انتي شايفاهم دول كلهم لو أنا اللي كانت العربية خبطتني كانوا هيلموا من بيوتهم عشان يعالجوني، الناس ماشية بالرضا، ارضي عشان ربنا ميغضبش عليكي) ". 

- يذهب (أبو فودة) أحد قيادات داعش الذي كُلف بمراقبة (سالم) أحمد التهامي، فيواجه (الدكتورة منى) مها أحمد ويطلب منها رقم هاتفها. 

- يتقابل (سالم) أحمد التهامي مع (أبو فودة) في درب نبأة، خلال ذهابه إلى صيدلية (الدكتورة منى)، ويطلب منها الأدوية التي تأخذها والدته ويخبرها أنه ليس لديه ثمن العلاج وسيحاسبها في وقت لاحق، فترد عليه "هو في بينا فرق يا سالم".

- (ناصر) إيهاب فهمي و(الشيخ عبدالقادر) محسن منصور، يذهبان إلى (المعلم مختار) أحمد وفيق، ويخبره بأن هناك مصيبة في درب نبأة بعد فتح (سايبر) وده هيخلي العيال مش هتذاكر، فيخبره (مختار) بضرورة مواجهة الفكر بالفكر.  
  
- يعرض (عمرو) ابن (مختار) أحمد وفيق، مشروعا على (ناصر) إيهاب فهمي، لاستغلال الكتب والمكتبة التي يمتلكها، فيوافق على المشروع. 

- يظهر (أمير) عمرو رمزي في نهاية المسلسل ويقف أمام بيت الشدة، وعندما يطرق على الباب يفتح له جمال يوسف، فيقول له (أمير).. "ده بيتي" ، ويطلب منه الدخول بعد منعه، لتنتهي الأحداث بدخوله البيت.

مسلسل"بيت الشدة" يخوض بطولته كوكبة من النجوم: وفاء عامر وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، و بسنت حاتم، منى العمدة، عمر فوزي، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة