مشهد من الخناقة
مشهد من الخناقة


دفع حياته ثمنًا لدفاعه عن فتاة لا يعرفها.. تفاصيل

أخبار الحوادث

الأربعاء، 13 أبريل 2022 - 03:21 م

أطلق مسجل خطر النار من فرد خرطوش على تاجر فأرداه قتيلًا في الحال، وذلك بعد قيام المجني عليه بمحاولة منع شابين من معاكسة فتاة كانت تسير في الشارع بعد صلاة التراويح لكن الشابين دخلا معه في مشادة كلامية وعندما تدخل المارة تم الفصل بينهما وانصرف الجانبان.

 

وذكرت تحريات المباحث، التي أشرف عليها اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة ، أن الشابين اللذين تشاجرا مع التاجر عند معاكستهما الفتاة توجها إلى المنزل واستعانا بوالدهما الذي حضر وكان في يده سلاح ناري وأطلق منه عيارًا على المجني عليه فاستقر في صدره فسقط على الأرض، ومات إثر إصابته .

 

اقرأ أيضاً | ضبط مسجل خطر.. سرق شقة بمنطقة النزهة 

وتمكنت المباحث من القبض على منفذ الجريمة، وتبين أنه مسجل خطر وبمواجهته اعترف بتفاصيل الجريمة وأرشد عن السلاح المضبوط في الجريمة، وعثر عليه في منزله، تم تحريز السلاح، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليه لبيان أسباب وفاته رسميًا.

 

بينما استمعت النيابة إلى أقوال 3 من المجني عليهم الذين أقروا بأن المجني عليه كان بصحبة طفليه وكان جالسًا أمام محل تجاري خاص به في المنيب، وعندما شاهد شابين يعاكسان فتاة تدخل لمنعهما من تلك الجريمة لكن الشابين تربصا به وقررا الانتقام منه فتوجها إلى المنزل واستعانا بوالدهما ودخلوا في مشاجرة مع المجني عليه، وأطلق المتهمون خلالها عيارًا ناريًا فمات على إثر إصابته.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة