محافظ الدقهلية يؤكد على تلبية احتياجات ومطالب المواطنين
محافظ الدقهلية يؤكد على تلبية احتياجات ومطالب المواطنين


محافظ الدقهلية يؤكد على تلبية احتياجات ومطالب المواطنين

حازم نصر

الأربعاء، 13 أبريل 2022 - 06:14 م

التقى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ في اللقاء الدوري الأسبوعي المقرر لهم .  

وأكد "مختار" على أن هناك تعاون مشترك  مع النواب لتلبية احتياجات ومطالب المواطنين والعمل على حل مشاكلهم في جميع القطاعات الخدمية  في أقل مدة زمنية ممكنة .

اقرا ايضا|محافظ الدقهلية يتابع جهود إزالة حالات البناء المخالف والتعدي على أراضي الدولة

وفي ذات السياق ترأس" مختار" اللقاء الدوري لوكلاء الوزارات مديري مديريات الخدمات ورؤساء قطاعات المرافق بالدقهلية مع النواب لاستعراض مطالب واحتياجات المواطنين في مراكز ومدن وأحياء وقري المحافظة .

وأكد "المحافظ " على أن هناك  تعاون مستمر بين جميع أعضاء الجهاز التنفيذي  بالمحافظة مع أعضاء البرلمان، مؤكدا أن الجميع  شركاء ويعملون  بكل الجهد لتحقيق مطالب واحتياجات أبناء الدقهلية .

 

وأشار إلى أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وتكليفات  اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية بضرورة التواصل المستمر والدائم مع أعضاء البرلمان (مجلسي النواب والشيوخ) لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين بالمحافظات .

كان المحافظ قد تابع اليوم أيضا جهود الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة .

وأكد المحافظ أن التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة بالبناء المخالف يمثل إهدارا للثروة القومية للدولة، مشيرا  إلى أن جهود كافة أجهزة المحافظة مستمرة لإيقاف هذه المخالفات وتلك التعديات وذلك حرصا على حقوق الدولة وحقوق المواطنين من خلال تطبيق القانون بكل الحزم والحسم .

 

جاءت تصريحات المحافظ بعد اطلاعه على تقارير جهود رئاسة الوحدات المحلية لمركزي المطرية والمنصورة  بشأن التصدي الفوري لأعمال البناء المخالف وكافة أشكال التعديات علي أراضي الدولة .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة