«بوك مارك» لاميس بين
«بوك مارك» لاميس بين


مصاحف رمضان| «بوك مارك» لاميس

سارة أحمد

الأربعاء، 13 أبريل 2022 - 10:11 م

يهل علينا شهر الصيام وتلاوة القرآن بخيره وبركاته، فالجميع يبذل فيه قصارى جهده للفوز بأعلى الثواب فى شهر الصدقات والإحسان.

وهو  ايضا الشهر الذى دفع الفنانة لاميس مصطفى لتصمم العديد من الإشارات المرجعية الـ«بوك مارك» لتساعد الأشخاص على قراءة القرآن وتدعوهم من خلال الكلمات التي تحملها الـ«بوك مارك» بالتفاؤل والأمل.

وعن تجربتها تقول «لاميس» صاحبة الـ37 عاما: حصلت على بكالوريوس تجارة، وكان شغفى بالإكسسوارات والحلى يصاحبنى منذ الصغر، وكنت دائما ما ادفع الكثير من الأموال من أجل هذه الاكسسوارات والزينة، وبعد التخرج قررت العمل فى مشروع خاص وبدأت بالإكسسوارات ثم بدأت فكرة.

 

الـ«bookmarks»، وكانت البداية هو حاجتى لشىء ما يذكرنى ويدفعنى دائما ويشجعنى لقراءة القرآن فى شهر رمضان، ومن هنا بدأت ببوك مارك «إقرأ باسم ربك»، «فاستجبنا له».

ثم «نجيناه من الغم»، وغيرها، وقمت بتصميمه من النحاس المطلى ذهب والفضة، وأضافت: أن «البوك مارك» تتمكن من خلاله تحديد مكان الصفحة سواء بالمصحف أو أى كتاب.

ومع توالى الطلبات بدأت فى تصميم الأسماء والأشكال المختلفة كالمساجد وغيرها، وأصبح ليس شرطا أن تكون الإشارة المرجعية آيات قرآنية مفضلة لأصحابها، وهناك ايضا أسماء خاصة يطلبها أصحابها والتى تقدم كهدايا.

أو أن يختار الشخص أقرب آية أو جملة قريبة لقلبه تشجعه على القراءة، وهذه الأشكال تتراوح أسعارها بين ٢٢٠ و٣٨٠ جنيها حسب الشكل المصمم.

إقرأ أيضاً|أبناء الصحفيين يُشاركون في ورشة فنية للرسم بملتقى الأديان

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة