صورة موضوعية
صورة موضوعية


الحالة المرورية.. كثافات متوسطة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

أسماء مصطفى

الخميس، 14 أبريل 2022 - 09:04 ص

شهدت الحالة المرورية صباح اليوم الخميس، كثافات متوسطة، بمحاور وميادين القاهرة والجيزة، تزامنًا مع ساعة الذروة الصباحية.

وشهد محور صلاح سالم كثافات متوسطة، في الاتجاهين أمام المتجه من العروبة إلى المطار، وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع كوبري أكتوبر بسبب زيادة الأحمال. 

كما ظهرت كثافات مرورية متوسطة أعلى كوبري أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر، وكذلك الأمر بمنطقة الكورنيش اتجاه المعادي أمام ماسبيرو ووزارة الخارجية.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بمحور 26 يوليو في الطريق القادم من أكتوبر والشيخ زايد، في اتجاه ميدان لبنان، وكذلك على الطريق الدائري.

كما ظهرت كثافات في حركة السيارات بمحيط ميدان النهضة، ومحيط كوبري أحمد عرابي.

ووجهت الإدارة العامة للمرور بدعم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور ونشر الأوناش لرفع أي أعطال، وكذلك تحسبًا لوقوع أي حوادث أعلى المحاور. 

وظهرت بعض الأحجام عند كوبرى 15 مايو المتجه للزمالك، كذلك الأمر أيضا عند شارع السودان تحديدا أمام مترو الجامعة، بينما ظهرت بعض الأحجام أيضا عند محور الكورنيش القادم من المعادي وحلوان ومتجه لوسط المدينة، كذلك الأمر أيضا أعلى كوبري الحدائق القادم من الزواية وسكة الوايلي ومتجه لمحور الفنجري، وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل، حيث سينتقل رجال المرور إلى تلك الأماكن المزدحمة، ليتم إزالة اى معوقات مرورية.

اقرأ ايضا|حبس  شقيقان بتهمة التنقيب عن الآثار أسفل منزلهما بقليوب

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة