فرانك جيمس
فرانك جيمس


الشرطة الأمريكية تعتقل المشتبه في إطلاق النيران في محطة قطار بروكلين

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 14 أبريل 2022 - 10:35 ص

أعلنت الشرطة الأمريكية، اليوم الأربعاء 14 إبريل، اعتقال فرانك جيمس، المشتبه به في تنفيذ إطلاق النار في محطة قطار بروكلين، بولاية نيويورك أمس الاثنين.
وذكرت صحيفة "ذا هيل" الأمريكية، أن "الشخص المشتبه به في تنفيذ هجوم محطة القطار في بروكلين وخلف 16 مصابا، قد اعتقل، وأودع في السجن في منهاتن."
من جانبها، ذكرت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية أن المعتقل سوف يواجه تهم بارتكاب هجوم إرهابي.
في وقت سابق، أعلنت شرطة مدنية نيويورك الأميركية اليوم، أنها اعتبرت شخصا يُدعى فرانك جيمس مشتبها به في عملية إطلاق نار أمس في ضاحية بروكلين بإحدى محطات مترو الأنفاق.
اقرأ أيضا: ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية بالفلبين إلى 115 شخصا

وكانت مدينة نيويورك قد استيقظت صباح اليوم الثلاثاء على حادث مروع واصابة العديد من الأشخاص، ويعد هذا الحادث ليس الأول من نوعه مؤخرا حيث قام الأسبوع الماضي في منطقة بروكلين أيضا بإطلاق النار في محطة المترو وتسبب في مقتل شخصين. وتشير العديد من التقارير إلى ارتفاع معدل الجريمة مؤخرا بنيويورك.

تقول شرطة نيويورك إن إطلاق النار حدث في قطار N متجه إلى مانهاتن، حيث توقف سريعًا قبل الساعة 8:30 صباحًا، وأن المشتبه به شوهد وهو يتحدث إلي نفسه قبل أن يرتدي قناع الغاز ويخرج عبوة الدخان من الحقيبة. . 

وأوضح رجال الشرطة أن أطلاق النار جاء من مسدس عيار 0.380، وتسبب في إصابة العديد من الأشخاص في القطار المتجهة إلى مانهاتن وعلى الرصيف في محطة مترو أنفاق شارع 36 في Sunset Park. ثم واصل القطار إلى محطة شارع 25 في جرينوود هايتس. 

وذكر أحد شهود العيان روبرت بويس، رئيس المباحث المتقاعد في مدينة نيويورك: "أن الجاني أسقط علب الدخان هذه، وأطلق النار حوله، ومن المؤكد خروجه من موقع الحادث لأنه لن يبقى مع وجود الدخان حتى لو كان لديه قناع المرشح." 

وجاءت المفاجئة من جانب المسؤولون عن القطار في محطة شارع 36، حيث أكدوا على عدم وجود الكاميرات في تلك المحطة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة