توصيل المياه والصرف الصحي للمستحقين
توصيل المياه والصرف الصحي للمستحقين


بيت الزكاة يوقع اتفاقا مع شركة مياه الشرب لتوصيل المياه لمستحقي الصدقات 

إيمان عبد الرحمن

الخميس، 14 أبريل 2022 - 01:43 م

البيت يتحمل كافة مصروفات توصيل المياه والصرف الصحي للمستحقين والتوصيل من خلال الشركة القابضة وشركاتها التابعة .

وقع  بيت الزكاة والصدقات اتفاقا  مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بهدف توصيل مياه الشرب وخدمة الصرف الصحي لبيوت مستحقي الزكاة والصدقات وللقرى الأولى بالرعاية والأكثر فقرا في محافظات مصر.

 

ووقع الاتفاق اللواء عمرو لطفي الأمين العام لبيت الزكاة والصدقات المصري، والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

 

ويأتي التوقيع  في إطار دور بيت الزكاة والصدقات في توجيه أموال الزكاة والصدقات إلى متسحقيها وضمان الوصول إلى أكبر عدد منهم، ومساهمة من البيت في تقديم خدمة هامه للفقراء من مستحقي الزكاة والصدقات.

 

وبموجب الاتفاق سيتم تركيب وصلات المياه وخدمة الصرف الصحي للمستحقين، بشرط أن يكونوا محرومين من الحصول  على مياه الشرب النظيفة والصرف الصحي، ويتولى بيت الزكاة والصدقات تحديد الأسر المستحقة من خلال البحث الاجتماعي الذي يجريه الباحثون التابعون للبيت،  للتأكد من ضمان وصول هذه الخدمة لمستحقي الزكاة والصدقات.

 

 ويتحمل البيت مصروفات تركيب العدادات،  تكلفة الوصلات وكافة المصروفات  الخاصة بتوصيل مياه الشرب النظيفة وخدمة الصرف الصحي لبيوت الفقراء من مستحقي الزكاة والصدقات على أن يتم التركيب من خلال الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي وشركاتها التابعة في كافة محافظات الجمهورية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة