الدكتور طارق عوض، المتحدث الرسمي باسم مبادرة إحلال السيارات
الدكتور طارق عوض، المتحدث الرسمي باسم مبادرة إحلال السيارات


المتحدث باسم «إحلال السيارات» يوضح مميزات المبادرة | فيديو

أحمد فتحي

الخميس، 14 أبريل 2022 - 04:44 م

قال الدكتور طارق عوض، المتحدث الرسمي باسم مبادرة إحلال السيارات، إن من أهم مميزات هذه المبادرة أن المواطن يستطيع أن يتسلم سيارته الجديدة، مُحملة بالغاز الطبيعي، أي أن المواطن لا يتكلف أعباء تركيب هذه الإسطوانة كما يحدث خارج المبادرة. 
 
وأضاف الدكتور طارق عوض، المتحدث الرسمي باسم مبادرة إحلال السيارات، عبر فضائية "اكسترا نيوز"، أن السيارة الجديدة تعمل بنظام الوقود المزدوج، وهو البنزين، والغاز الطبيعي، مشيراً إلى أن الغرض من هذه المبادرة هو أن يحصل المواطن على سيارة جديدة موديل العام.
 
وأوضح المتحدث الرسمي باسم مبادرة إحلال السيارات، أن السيارة القديمة يتم التخلص منها تماماً، لأن بمجرد وصول السيارة إلى ساعة التخريب يتم طمس معالمها نهائياً، أي مسح أرقام الشاسيه، ورقم الموتور، ثم تقطيع السيارة إلى أجزاء معدنية، ومطاطية، وزجاجية، وطحنها ثم إعادة تدويرها في صناعات أُخرى.
 
وحول ارتفاع أسعار السيارات بمناسبة أزمة الغلاء، علق طارق عوض قائلاً: "يتم التعامل على الموقع الالكتروني الخاص بالمبادرة بنفس الأسعار المُعلنة للمواطن من قبل .. وفي حالة تعديل الأسعار يتم تعديلها أيضاً على الموقع الإلكتروني".

إقرأ أيضا| مصر توقع اتفاقاً لتوفير شحنات الغاز الطبيعي لأوروبا
 
وعقب المتحدث الرسمي باسم مبادرة إحلال السيارات، قائلاَ: "بالنسبة للمواطن الذي تم تخصيص سيارة له وموافقة من البنك على الحالة الائتمانية له، يتم التعامل معه على السعر الذي انهى عليه الاجراء، أي بغض النظر عن تعديل السعر بعد ذلك".     

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة