كلوب
كلوب


كلوب يكشف موقف نجم ليفربول من المشاركة أمام مانشستر سيتي

رياض محمد جعيصة

الخميس، 14 أبريل 2022 - 04:53 م

كشف المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، موقف ديوجو جوتا، نجم الفريق، من المشاركة أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويلتقي ليفربول ضد مانشستر سيتي على ملعب "ويمبلي" يوم السبت المقبل، في إطار مباريات دور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء السيتي: "دييجو جوتا تعرض لكدمة قوية، والتي تضخمت بشكل طفيف بعد المباراة".

وأضاف كلوب: "جوتا سيكون على ما يرام ولديه فرصة جيدة للحاق بمباراة السيتي، لكننا بحاجة إلى إلقاء تقييم طبي غدا".

وعن محمد صلاح، قال كلوب: "لدينا العديد من المباريات المتبقية هذا الموسم، وعندما تسنح لنا الفرصة لإجراء تغييرات في التشكيلة، نقوم بذلك على الفور.. حتى لو كان سجل 4 أهداف ضد السيتي في الجولة الماضية في الدوري الإنجليزي فلن يبدأ في المباراة الماضية أمام بنفيكا.


وأضاف كلوب: " لا توجد قصة.. إنها مجرد ضرورة.. صلاح إنسان، وستكون هناك بعض المباريات لا يستطيع أن يبدأ فيها، وهو يكره ذلك، هذا واضح".

وتابع: "إنه أمر منطقي. إذا كنت تنام 4 ليالٍ في الأسبوع لمدة ساعتين فقط في الليلة ، فمن الطبيعي أن تشعر بذلك في الليلة الخامسة. يجب أن أتخذ القرارات. فقط اتخذها - تعامل مع الأمر ، سواء كان صوابًا أم خطأ."

وعن مواجهة مانشستر سيتي القادمة، قال كلوب: "سنتعامل معها على أنها مباراة نهائية، وعلينا محاولة تقديم كل شيء، أمام مانشستر سيتي عليك دائمًا اعتبار مباراتك أمامهم كنهائي".

وتابع: "السيتي كانوا أقوياء حقًا الأسبوع الماضي عندما لعبنا أمامهم في الدوري، ولم نكن في أفضل حالاتنا، أود أن أرى مباراة عندما نكون في أفضل حالاتنا، سيكون ذلك رائعًا، أعتقد أننا يجب أن نجرب ذلك".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة