صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


محافظ المنيا يستجيب لاستغاثة «مطلقة بأمر الابن»

جودت عيد

الخميس، 14 أبريل 2022 - 05:59 م

استجاب اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا إلى استغاثة الزوجة صاحبة قصة «مطلقة بأمر الابن».. تواصل معى المسئولون بالمحافظة وطلبوا بياناتها كاملة.. ووعدوا بدراسة مشكلتها وحلها بأسرع وقت.

تحدثت مع الزوجة التى كانت تغمرها السعادة عندما علمت بتدخل المسئولين للوقوف بجانبها، حيث حمدت الله على أن هناك من استجاب لاستغاثتها ووعد بحل مشكلتها بعد أشهر من المعاناة.

إقرأ أيضاً | رفعت الجلسة | لايسألون الناس إلحافا (٢)

قالت: «لم أفقد الأمل فى يوم من الأيام، دعوت الله.. واطمأننت أنه سيرسل لى من يقف بجانبى، أنا لا أحتاج سوى حقي، فقد حرمنى ابن زوجى بجبروته وسلطته من كل شىء، طلقنى من أبيه بالقوة، طردنى من المنزل، أوقف معاش والده عنى، وسحب بطاقة التموين التى كانت توفر لى احتياجاتى من مأكل ومشرب».

أضافت: «لا أريد سوى القليل حتى أعيش، فقد أصبحت مشردة فى الشارع، وليس لدى أى مصدر دخل يساعدنى على استكمال ما تبقى لى من أيام فى هذه الحياة».

استغاثة هذه الزوجة.. دفعتنى إلى دعوة صريحة وأمل بأن يتكاتف الجميع فى محافظات مصر من «مسئولين، ومنظمات حقوق المرأة والإنسان، وغيرهم للوقوف بجانبها، وغيرها من آلاف الزوجات للحصول على حقهن فى قرى ترفع شعار «الرجل فيها هو السيد» والمرأة ليس لها أية حقوق».


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة