شريف سلامة مع نيللى كريم فى مشهد من مسلسل «فاتن أمل حربى»
شريف سلامة مع نيللى كريم فى مشهد من مسلسل «فاتن أمل حربى»


بعد «فاتن أمل حربي».. نصائح شريف سلامة للأزواج

إسراء مختار

الخميس، 14 أبريل 2022 - 07:26 م

تصدر الفنان شريف سلامة الحديث على مواقع التواصل بسبب دوره فى مسلسل «فاتن أمل حربى»، حيث يجسد شخصية «سيف الدندراوى» الرجل شديد القسوة الذى يضرب زوجته ويطلقها ويطردها ولا يهتم لشأن بناته ولا ينفق عليهن ويتسم بالعديد من الصفات السيئة، مما جعل الكثيرين يعتبرون الأمر شخصيا ويكرهون الشخصية التى يجسدها ولقبه الجمهور بـ»سيف النطع»، لكن شريف فى حقيقة الأمر عكس الشخصية التى يجسدها تماما.

فهو زوج مثالى يجيد الحفاظ على أسرته، التى كونها بعد قصة حب قوية جمعته بزوجته الفنانة داليا مصطفى، ولديه ابنان هما سليم وسلمى، وحرصت داليا على الدفاع عن زوجها ضد موجة الهجوم التى تعرض لها ونشرت صورة لهما على حسابها على إنستجرام وعلقت عليها «والله طيب وحنين».

ومن جانبه قال شريف سلامة : نصيحتى للأزواج للحفاظ على الأسرة واستقرارها ببساطة هى تحمل مسئولية أخطاء المرأة، قد تبدو نصيحة غريبة وقد أهاجم عليها، لكن برأيى أيا كان خطأ المرأة فالرجل عليه المسئولية الكبرى فى احتواء الأمور.

وأكد أنه حتى لو كانت المرأة مخطئة ومش فاهمة حاجة وتستاهل كل اللى يجرالها يجب أن يحتويها الرجل، فبما أنه قبل أن يوقع على عقد الزواج ويستمر فيه يجب أن يتحمل مسئوليته ..

وأضاف سلامة: أن التربية الخاطئة هى السبب الرئيسى لكل المشكلات، فقد نشأ الأهل على مفاهيم خاطئة وحرصوا أيضا أن ينقلوها لأبنائهم، مثلا الأخ الذى اعتاد أن تخدمه والدته وشقيقاته بدلا من أن يتعلم أن يساعدهم.

إقرأ أيضاً|هل تعيش سلمى أبو ضيف قصة حب جديدة في «راجعين يا هوى»؟

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة