فاتن أمل حربي
فاتن أمل حربي


شريف سلامة يضحي بحضانة أولاده مقابل مليون جنيه

أحمد السنوسي

الخميس، 14 أبريل 2022 - 07:49 م

 

شهدت الحلقة الـ 13 من مسلسل فاتن أمل حربي، شراء فاتن - نيللي كريم" لأولادها ملابس وتستغني عن شراء ملابس لها مقابل شراء كل ما يحتاجه أولادها، وتتصل صاحبة حقيبة الأموال بـ فاتن وتبلغها بأنها تأخذ الأموال، ولكن فاتن تبلغها بأنها ستسلمها للشرطة، ولكن تهددها صاحبة الحقيبة بأولادها.

بعدها تذهب فاتن إلى المحكمة مع شكيب المحامي بسبب قضية الحضانة التي رفعها سيف طليقها عليها، ويحكم القاضي - خالد سرحان، بمجيء شيخ الحارة ويؤجل القضية، وتخرج فاتن من المحكمة وحولها جميع السيدات لدعمها.

وتقابل فاتن، "نظيرة - فادية عبد الغني" في مصنع الملابس وتبلغها بأنها تترك لها المنزل وحقوقها، ولكن سيف - شريف سلاممة يكون رد فعله مختلفًا، ويتنازل عن جميع حقوق فاتن لها مقابل شرط وهو أخذ مليون جنيه، وبالفعل تأخذ فاتن الأموال، وعند ذهابها لـ سيف تُسرق منها الحقيبة، وتنتهي الحلقة بتلك النهاية.

يذكر أن مسلسل فاتن أمل حربي يتناول قضية حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تُعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من أهم الأمور التي يجب مناقشتها في الوقت الراهن، في ظل الدعوات القانونية والاجتماعية والدينية لتناول مثل هذه القضايا الحيوية في المجتمع المصري.

يضم المسلسل العديد من النجوم أبرزهم، نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، فادية عبد الغني، محمد التاجي، محمد ثروت، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة